Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

إشادة بأداء فندق (كراون بلازا/عمان) خلال الحجر الصحي

إشادة بأداء فندق (كراون بلازا/عمان) خلال الحجر الصحي

خبرني - اشاد مواطنون وطلبة عائدون من خارج المملكة عبر رحلات الإخلاء الأخيرة التي نفذتها الحكومة للمواطنين العالقين في عدة دول حول العالم، من أداء فندق "كراون بلازا/عمان"، خلال فترة الحجر الصحي الإلزامي "14 يوماً".

وقدم مواطنون وطلبة اقاموا فترة حجرهم الصحي في فندق "كراون بلازا/عمان"، شهادتهم بخصوص مستوى الخدمات المتقدمة في الفندق، وخاصة على صعيد خدمة الغرف، ونوعية الطعام المقدم، إضافة إلى توفر كافة سبل الراحة والرفاهية في أجنحة وغرف الفندق المختلفة.

وعبر مواطنون عن شكرهم وإمتنانهم لإدارة الفندق وموظفي والكوادر العاملة فيه، على تفانيهم في خدمة النزلاء في فترة الحجر الصحي، لاسيما اتخاذهم كافة إجراءات الوقاية والحماية، واستخدام أحدث اساليب التعقيم والتطهير المستمر لغرف الفندق.

من جهته، قال سامر خير أحد الأردنيين الذين اقاموا فترة حجرهم الصحي في فندق "كراون بلازا/عمان"، وهو يعمل مديراً عاماً لكبرى الفنادق العالمية في مكة المكرمة، إن مستوى خدمات الفندق متقدمة جداً، وتفوق غالبية الفنادق ذات 5 نجوم في بلداننا العربية.

وأضاف خير أن فندق كراون بلازا/عمان تفوق بشكل لافت خلال فترة الأزمة، واستقباله عدداً كبيراً من المحجورين صحياً، الواصلين إلى المملكة، من خلال تقديمه الخدمة على أعلى المستويات، دون أي تراجع أو نقص، إضافة على إتخاذه كافة اجراءات الوقاية والحماية الصحية الموصى بها من وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية.

وقال الطالب توفيق، أحد العائدين من جمهورية مصر، إنه فوجىء خلال فترة اقامته في فندق "كراون بلازا/عمان"، من المستوى المحترم الذي تلقى به المقيمين خلال فترة الحجر الخدمات وذلك لتوفر كافة تدابير الراحة في الفندق، اضافة الى حفاظ الفندق على اسس احترام خصوصية الفترة والظروف التي ياتي بها الاردني من الخارج للبقاء فترة الحجر ناهيك عن تقديم خدمات طعام وشراب مناسبة جداً للمقيمين خلال مدة 14 يوماً من الحجر الصحي كما اشاد عدد من المغتربين الذين امضوا فترة الحجر في الفندق.

Khaberni Banner
Khaberni Banner