الرئيسية/شرفات
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أول فيلم رسوم متحركة تتخطى إيراداته 600 مليون

أول فيلم رسوم متحركة تتخطى إيراداته 600 مليون

خبرني  - تصدر فيلم ديزني للرسوم المتحركة "الأبطال الخارقون2"، إيرادات البوكس أوفيس، ليصبح بذلك أول فيلم تحريك تتجاوز إيراداته 600 مليون دولار أميركي في شباك التذاكر الأميركي، وخامس أكثر أفلام ديزني تحقيقاً للإيرادات في التاريخ، بعد فيلمي "حرب النجوم: صحوة القوة" وفيلم بلاك بانثر وفيلم الحرب اللانهائية: المنتقمون.

وبحسب التقديرات الأخيرة لشباك التذاكر حول العالم، يحل فيلم الرسوم المتحركة الأبطال "الخارقون ٢"، في المرتبة الثانية كأكثر أفلام الرسوم المتحركة تصدراً للإيرادات في التاريخ حيث وصلت أرباحه 1.16 بليون دولار، بعد فيلم "فروزن" والذي تم عرضه عام 2013، والذي تخطت إيراداته حاجز 1.27 بليون دولار أمريكي.

ولا يعتبر فيلم "الخارقون2" الفيلم الوحيد الذي يحتفل صناعه بتحقيقه أرقام تاريخية، حيث يحتفل أبطال فيلم فيلم الكوميديا الرومانسية "آسيويين أثرياء مجانين"، بنجاح الفيلم الذي تجاوزت إيراداته حتى الآن 90 مليون دولار ‎أمريكي فى شباك التذاكر حول العالم، محافظاً على المركز الأول خلال الأسبوع الثاني من عرضه منذ يوم 15 أغسطس الماضي.

يذكر أن فيلم افتتح فيلم "الخارقون2" تم افتتاحه في دور العرض يوم 15 حزيران الماضي، إلا أنه تم إعادة عرضه لدور العرض السينمائي، تزامناً مع احتفالات يوم العمال في أمريكا، مما ساهم في دعم إيراداته الأخيرة في شباك التذاكر.

Khaberni Banner
Khaberni Banner