Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أول تعليق لنجل عادل إمام بعد عرض بودي جارد -فيديو

أول تعليق لنجل عادل إمام بعد عرض بودي جارد -فيديو

خبرني - رد المخرج رامي إمام نجل الفنان المصري، عادل إمام، على الأصداء بعد عرض مسرحية “بودي جارد” التي أخرجها، والتي لاقت انتقادات واسعة مع بداية عرضها على منصة “شاهد”.

وقال إمام في مقطع مصور شاركه عبر “الستوري” عبر حسابه “إنستغرام”: “أود أن أشكر وبصفة شخصية كل الناس الذين هنأوني على عرض مسرحية “بودي جارد” والنجاح الذي حققته، الحمد لله المسرحية حققت نسبة مشاهدة عالية مع بداية عرضها”. وأضاف رامي إمام أن “هذه المسرحية لها معزة خاصة لديه، وتحمل ذكريات عديدة سيرويها في ستوزيز قادمة”، بحسب وعده لمتابعيه على “إنستغرام”.

وكانت ردود الفعل على مسرحية “بودي جارد” التي دخلت قائمة “التريند” غير راضية، وعبر البعض عن عدم إعجابهم بالمسرحية ووصفوها أنها أقل أعمال عادل إمام، فيما قال آخرون إن تصويرها لم يكن جيدا، فضلا عن وجود بعض الشتائم والإيحاءات التي أزعجت الجمهور. وتسببت الانتقادات والهجوم الذي تعرضت لها “بودي جارد”، آخر مسرحيات الفنان المصري، عادل إمام، منذ بدء عرضها قبل أيام بغضب واستفزاز الممثل، شريف إدريس، الذي شارك في أحداثها.

ودافع شريف إدريس عن المسرحية التي ظلت حبيسة الأدراج لمدة 11 عاما، وأشار إلى أنها “أغلى مسرحية تباع في المسرح المصري”، بحسب منشور عبر حسابه على موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي.

وبدأ عرض مسرحية “بودي جارد” عبر منصة “شاهد” يوم الجمعة الموافق 26 فبراير المنصرم. وتدور أحداث المسرحية حول السجين “أدهم” الذي يعقد صفقة داخل السجن مع رجل الأعمال “سعد” المتهم بسرقة 700 مليون جنيه، يعمل بموجبها حارسا شخصيا لزوجة الأخير والتي تقع في حب أدهم، وبعد فترة يكتشف سعد خيانة زوجته فيحاول تلفيق تهمة لأدهم والهروب بما سرقه من مال.

وهذه المسرحية التي يمتد عرضها مدة 180 دقيقة من تأليف الكاتب يوسف معاطي وإخراج رامي إمام، وشارك في بطولتها إلى جانب عادل إمام عزت أبو عوف وسعيد عبد الغني ورغدة. وقال مخرج المسرحية رامي إمام، إن هذه المسرحية حصلت على نجاح جماهيري كبير بسبب ما وصفه بـ”الصورة الجيدة التي أطل بها عادل إمام”، إلى جانب “الفكرة الجديدة التي حملتها المسرحية”، إضافة إلى الطابع الكوميدي الموسيقي لها، بحسب بيان مجموعة “إم بي سي”.

Khaberni Banner