الرئيسية/فيس بوك تويتر
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أول انجازات المسفر .. تعادل أفغاني!

أول انجازات المسفر .. تعادل أفغاني!
المسفر

خبرني – شن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالأردن، هجوما واسعا على مدرب المنتخب الوطني عبدالله المسفر، بعد تعادل منتخب "النشامى" مع منتخب افغانستان المتواضع.

ونجا منتخبنا الوطني من " فضيحة كروية" بعد ان استطاع ادراك هدف التعادل باللقاء الذي جمعه بالمنتخب الافغاني في تصفيات كاس اسيا / الامارات 2019.

واستطاع الاردن الحصول على نقطة من ارض المنتخب الافغاني الذي يتذيل المجموعة ترتيب المجموعة الاسيوية الثالثة .

وانتقد النشطاء النتيجة واداء المباراة، محملين المسؤولية للمدرب الإماراتي عبدالله المسفر.

وقارن النشطاء نتيجة مباراة المنتخب الوطني، مع النتيجة المشرفة التي وصل لها المنتخب السوري، بعد أن خسر بالأشواط الأضافية أمام استراليا في المباراة المؤهلة لملحق المونديال.

واعتبر معلق القناة الرياضية  الاردنية "أحمد الخلايلة" ان هدف التعادل الثالث جنب المنتخب الوطني "فضيحة كروية" تاريخية ، وهي نتيجة لم يتوقعها اكثر المتفائلين من الافغان.

فيما حمل جانب من النشطاء، عدم جدية اللاعبين بالفوز والدفاع بشراسة عن اسم المنتخب الذي وصل في سنة من السنوات بالمرتبة 32 عالميا، وذلك بعهد المدرب الراحل محمود الجوهري.

وطالب النشطاء بإقالة المسفر، بسبب اداء المنتخب الأقل من المتوقع، خصوصا أمام منتخب مثل المنتخب الأفغاني.

وتصدر النشامى ترتيب المجموعة مؤقتا برصيد 8 نقاط ، فيما حصل المنتخب الافغاني على نقطته الثانية وبقي في المركز الرابع والاخير في المجموعة ، بانتظار اللقاء الذي سيجمع منتخبي فيتنام (ثاني المجموعة/ 5 نقاط) وكمبوديا ( ثالثا المجموعة/ 4 نقاط).

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner