الرئيسية/شرفات
Khaberni Banner Khaberni Banner

أنجلينا جولي نادمة على الانفصال عن براد بيت

أنجلينا جولي نادمة على الانفصال عن براد بيت

خبرني - أكدت عدد من المصادر الصحفية أن الممثلة العالمية أنجلينا جولي تسعى لإعادة بناء علاقتها مع النجم براد بيت، وذلك بعد خلافات وقضايا دامت بينهم لما يقارب الـ3 أعوام.

حيث نشب خلاف قضائي بين براد بيت Brad Pitt وأنجلينا جولي Angelina Jolie على حضانة أطفالهم وقد حاول براد بيت إنهاء هذا الخلاف أكثر من مرة دون جدوى، وتشير المصادر أن أنجلينا جولي تحاول إيقاف إجراءات الطلاق وذلك بعد أن أعلنت المحكمة رسميًا أن كلاً منهم أصبح عازب ويمكنه الأرتباط بأي شخص.

إلا أن براد بيت رفض العودة إلى حياة أنجلينا جولي وتمسك بمحاولة الحفاظ على صداقتها من أجل الأطفال، لكن أنجلينا لم تفقد الأمل بعد، وهو ما يجعل الأمور أكثر صعوبة.

يتزامن هذا مع تداول عدد كبير من الشائعات حول ارتباط جديد في حياة براد بيت ومن ضمن الأسماء الممثلة الجميلة تشارليز ثيرون واحدة من أعداء أنجلينا جولي.

الجدير بالذكر أن علاقة براد بيت وأنجلينا جولي قد مرت بالكثير من المراحل بداية من قصة الحب التي أنهت زواج براد بيت من النجمة جنيفر آنستون بعد خيانة مدوية مرورًا بتبني وإنجاب 6 أطفال وصولاً إلى تأكيد أنجلينا جولي خيانة براد بيت لها حتى انتهت الأمور بينهم في المحاكم والخلافات على حضانة الأطفال.

لذا تعد هذه العلاقة واحدة من أكثر علاقات هوليوود تعقيدًا وإثارة للجدل وهو ما ترك أثر واضح على نفسية وتصرفات الطرفين.

Khaberni Banner
Khaberni Banner