Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أنا مش نجيب ساويرس تتجاوز مليون مشاهدة -فيديو

أنا مش نجيب ساويرس تتجاوز مليون مشاهدة -فيديو

خبرني - حظيت أغنية جديدة عن الملياردير ورجل الأعمال المصري، المهندس نجيب ساويرس، بأصداء واسعة بين المتابعين، ووصلت إلى مشاهدات قياسية في أول يوم من طرحها على موقع “يوتيوب”. ووصلت الأغنية التي تحمل عنوان “أنا مش نجيب ساويرس”، لأكثر من مليون و200 ألف مشاهدة بعد 24 ساعة من طرحها، وهي من أداء وألحان وتوزيع المطرب محمد قماح، وكتب كلماتها أحمد مرزوق. تصوير الأغنية كان في حديقة “زد” في منطقة السادس من أكتوبر في العاصمة المصرية القاهرة، التي يملكها ساويرس، وهي من إخراج إيهاب بهجت.

وتظهر صورة نجيب ساويرس على الدولارات وورق الكوتشينة خلال الأغنية، فيما حرص القائمون على الأغنية على توجيه الشكر إلى ساويرس في التتر الخاص بها. وعلق المطرب محمد قماح في مداخلة هاتفية مع برنامج “حضرة المواطن”، المذاع على فضائية “الحدث اليوم” المصرية بشأن فكرة أغنية “أنا مش نجيب ساويرس”، قائلاً إنها نبعت لديه من حدوث مناقشة مع زوجته، مضيفًا أن لديها طلبات كثيرة، فأجابها “أنا لست نجيب ساويرس لكي أحضر لك كل هذه الطلبات”. وأردف قماح أنه بعد المناقشة ذهب إلى ستوديو التسجيل، وقام بتنفيذ الأغنية. وتابع محمد قماح لبرنامج “حضرة المواطن” أن رجل الأعمال نجيب ساويرس أعجب بأغنيته عندما اتصل به لكي يحصل على إذن منه لاستخدام اسمه، بل وعرض عليه مشاركته في إنتاجها لتظهر بطريقة أفضل أمام الجماهير وبجودة أعلى.

يذكر أن نجيب ساويرس حضر إحدى الفعاليات في حديقة “زد” بشهر نوفمبر، وحضرها العديد من الفنانين، من أبرزهم تامر حسني. في سياق آخر كان علق ساويرس على الضجة التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي بعد صورة الفنان المصري محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي، عومير آدام. وقال ساويرس في تغريدة على صفحته بتويتر: “من ساعة ما موضوع صورة محمد رمضان مع المغنى الإسرائيلي ما حصل بقيت ابص علي باسبور اي واحد عايز يتصور معايا!!! لمشكلة مش كل واحد ماشي بباسبوره”. ويذكر أن الفنان المصري نشر صورة له بالزي العسكري قائلا في تعليق على الجدل: “احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت اعلم كنت مؤكد رفضت التصوير”.

Khaberni Banner Khaberni Banner