Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أمينة خليل : مواقع التواصل سلاح ذو حدين

أمينة خليل : مواقع التواصل سلاح ذو حدين

خبرني - الفنانة أمينة خليل من الممثلات المميزات جدا واللاتي استطعن التقدم بخطوات ثابتة وقوية نحو النجومية، وبرزت في منطقة الأدوار الصعبة، ورغم حداثة وجودها الفني إلا أنها صعدت بقوة وثقة نحو البطولات المطلقة.

ومؤخرا شاركت أمينة في فيلم "توأم روحي" مع الفنان حسن الرداد وعائشة بن أحمد وبيومي فؤاد والراحلة رجاء الجداوي، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا جدا حيث دار فى إطار رومانسي، وهو من تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبولبن.

كما عُرض لأمينة فيلم "صاحب المقام" مع آسر ياسين وبيومي فؤاد ويسرا وإخراج محمد العدل، وأثار الفيلم حالة من الجدل.

وفي حوارها مع "العربية.نت"، تحدثت أمينة عن مشاركتها في "توأم روحي" وأسباب حماسها لعرض الفيلم رغم الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا وتواجد الجمهور بالسينمات بنسبة ٢٥%.

كما كشفت عن تجربتها في مسلسل "ليه لأ" الذي أثار ضجة، وتحدثت عن مشاكلها مع مواقع التواصل الاجتماعي والانتقادات اللاذعة التي تتعرض لها.

**انجذبت للقصة التي قدمتها الكاتبة أماني التونسي، فالفيلم رومانسي ومشوق واجتماعي وبه تصوير رائع وأحداث سريعة وغناء وحوار وهو ثري من كل النواحي بمعنى الكلمة، وهو فيلم يستحق المشاهدة لأنه مختلف، وقام المخرج عثمان أبو لبن بتقديم رؤية فنية مبدعة، والمؤلفة أماني التونسي قدمت قصة رومانسية جديدة على السينما المصرية.

وبالإضافة لكل ذلك، دوري بالعمل مختلف ولم أقدمه قبل ذلك، وأعتبر العمل من أقرب الأدوار لقلبي، كما أنني كنت سعيدة للتواجد مع كل المشاركين في الفيلم فالكواليس كانت ممتعة.

*كيف كانت تجربتك مع فريق العمل خاصة الفنان حسن الرداد وعائشة بن أحمد والمخرج عثمان أبو لبن؟

**حسن الرداد فنان موهوب، وشعرت خلال التصوير أن بيننا "كيميا"، ساعدتنا في خروج الفيلم في أفضل حال له، والحمد لله نالت مشاهدنا سويا بالعمل إعجاب الجمهور، أما المخرج عثمان أبو لبن فهو مخرج متميز يعرف كيف يوجّهنا، ويُخرج منا التفاصيل المناسبة لشخصية كل واحد منا، وكان التعاون مع عائشة بن أحمد رائعا أيضا، فهي مريحة ومجتهدة وموهوبة جدا وكلنا كنا أصدقاء طوال الوقت وهذا ظهر في الراحة الموجودة على أداء كل منا.

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner