Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أميركي يضرم النار في منزله أثناء محاولته قتل راكون

أميركي يضرم النار في منزله أثناء محاولته قتل راكون

خبرني - في محاولة للتخلص من حيوان الراكون الذي يعيش تحت مقطورته. أقدم رجل أميركي يعيش في واشنطن على حرق منزله المتنقل في واشنطن عن طريق الخطأ .

وفي التفاصيل، وبحسب الديلي ميل البريطانية، إن الرجل البالغ من العمر 38 عامًا. ولم تحدد الشرطة هويته دخل في نوبة غضب بعد أن تعاطى المخدرات. وحاول قتل حيوان الراكون الذي يعيش أسفل منزل عن طريق إضرام النار.

وفر الرجل عند وصول الشرطة مع حلول الظلام، حيث تم التقاط صور لرجال الإطفاء خارج ما تبقى من المقطورة بمجرد إطفاء النيران. الذي ادعى اندلاعها عن طريق شمعة وفقا لروايته.

وأوضح المأمور جيري هاتشر: “اتصلنا برجل يبلغ من العمر 38 عامًا قال إنه يشعر بالإحباط من الراكون التي تعيش تحت المنزل. وأثناء محاولته الوصول إليهم لم يكن هناك أشخاص آخرون في المنزل ولا إصابات”، ولم تذكر الشرطة ما إذا كان قد أصيب أي من حيوانات الراكون بأذى في الحريق ، مما ترك بعض مستخدمي فيس بوك قلقين بشأن الحيوانات.

ووجهت الشرطة تحذيرات للسكان بتوخي الحذر عند وضع الشموع داخل منزلك، بينما علق أحد الأشخاص: “وربما لا تستخدم مخدر الميثامفيتامين ومع ذلك ، جادل رجل واحد: “حقيقة أنه كان يتعاطى المخدرات لا علاقة لها بحقيقة أنه قام ببساطة بإلقاء شمعة على محاولته تخليص منزله من حيوانات الراكون” بينما  لم يصدق مستخدم آخر على مواقع التواصل الاجتماعي قصة المقيم.

 

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner