الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أمنية: 10 آلاف مستخدم لتطبيق UQuiz خلال شهر

أمنية: 10 آلاف مستخدم لتطبيق UQuiz خلال شهر

خبرني  - بعد مرور شهر واحد فقط على إطلاق تطبيق UQuiz من أمنية، أول مسابقة إلكترونية من نوعها في الأردن، أعلنت الشركة أن أكثر من 10000 شخص قاموا بتحميل التطبيق وأكثر من 1500 مستخدم شاركوا في المسابقة أسبوعياً.

وأطلقت أمنية في حزيران الماضي تطبيق UQuiz وهو عبارة عن مسابقة تبث مباشرة في تمام الساعة السادسة من كل يوم جمعة وتستمر لنحو 15 – 20  دقيقة تقريباً.

وبإمكان عملاء أمنية وغيرها من الشبكات، المشاركة في المسابقة بعد تحميل تطبيق UQuiz من متجر (Play Store)، والإجابة على جميع الأسئلة المطروحة بشكل صحيح للتأهل للفوز والحصول على العديد من الجوائز المتنوعة منها جوائز مالية  تصل قيمتها إلى 1000 دينار أردني، إضافة إلى umnicoins المقدمة لمشتركي أمنية فقط.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، عن سعادته بهذا الانتشار اللافت لتطبيق الشركة الترفيهي UQuiz، وقال: "نفخر في أمنية بقدرتنا على تفهم احتياجات عملائنا المتنوعة وتلبيتها بكفاءة وإقتدار، واليوم ينقل تطبيق UQuiz عملاء أمنية إلى فضاءات جديدة من الترفيه والتسلية المفيدة والممتعة، وتتم مكافأتهم في نهاية المسابقة التي تقام كل يوم جمعة".

وأضاف شطارة: "لقد شهد هذا التطبيق وخلال شهر واحد فقط إقبالاً مميزاً وصل حتى يومنا هذا لـ 10 آلاف مستخدم، وأكثر من 1500 لاعب أسبوعياً مما يؤكد تميّز التطبيق وتفرده على مستوى المملكة"، مشيراً إلى أن فريق من خبراء أمنية قد أشرف على تصميم وتطوير تطبيق  UQuizبما يضمن المتعة والفائدة للمستخدمين على حد سواء.

وتخضع مسابقة  UQuiz- بحسب شطارة – للعديد من الأحكام والشروط، وهي متاحة لجميع الأردنيين الذين بإمكانهم مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner