Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أمنية تنظم مسابقة (قراصنة البحث عن الكنز)

أمنية تنظم مسابقة (قراصنة البحث عن الكنز)
من تنظيم أمنية للمسابقة

خبرني - قدمت أمنية رعايتها البلاتينية لمسابقة "قراصنة البحث عن الكنز 2017" والتي تخللت مشاركة سفرائها الشباب كأحمد أبو غوش وفرقة حرقة كرت ورجائي قواس.

وانطلقت فعاليات المسابقة من مركز الشركة الرئيسي الشميساني في عمّان الجمعة، الماضي، 21 نيسان 2017.

وتؤكد رعاية "أمنية" البلاتينية، لأكبر مسابقة ترفيهية في الأردن، على الدور الذي تلعبه الشركة في دعم الأنشطة التي تستهدف فئة الشباب من مختلف الأعمار، حيث تركّز هذه المسابقة على تحفيز عوامل المغامرة والذكاء.

وحول هذه الرعاية، قال رئيس دائرة التسويق لشركة أمنية للإتصالات زيد إبراهيم "أمنية كعادتها، تحتضن الأنشطة الشبابية، وتهدف إلى دعم هذه الفئة تحفيزاً لدورهم المحوري في تطور المجتمع وصناعة التغيير نحو الأفضل من خلال تعزيز مفاهيم المنافسة الطيبة، والتعاون والتشارك البناء بين الفرق المشاركة".

ونوّه إبراهيم إلى الأنشطة والفعاليات التي تنظمها أمنية والتي تستهدف الشباب مقدمةً سلة متنوعة من الأنشطة التعليمية والرياضية والترفيهية الخاصة بهذه الفئة، لإبراز القدرات المميزة للشباب الأردني.

وتعد مسابقة "قراصنة البحث عن الكنز" في عمان نشاطاً سنوياً يستهدف تحدي الذكاء والشغف والقدرة على البحث والتقصي لدى الشباب في سن الدراسة الجامعية والمهنيين، واستقطبت نسخة هذا العام من المسابقة، 200 فريقاً يتكون كل منها من 4 شباب، يتنافسون للفوز بالجائزة الكبرى البالغة 7 آلاف دينار.

وتشمل مهمة الفرق الشبابية على حل الألغاز وصولاً الى الكنز المخفي مستخدمين القرائن والاجابة على الخيارات المتاحة والاختبارات القائمة على الذكاء، ليحصل الفريق الذي يحصل على أعلى درجات على الجائزة الكبرى.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner