Khaberni Banner Khaberni Banner

أمنية تمنح فرصة التفاعل مع ألعاب الواقع الافتراضي

أمنية تمنح فرصة التفاعل مع ألعاب الواقع الافتراضي

 

خبرني  - أطلقت شركة أمنية حملتها الصيفية السنوية في 3 مراكز تجارية في الأول من حزيران الجاري تزامناً مع حلول فصل الصيف الذي ترافقه العديد من المناسبات والاحتفالات بعيد الفطر السعيد وعيد الأضحى.

وتتضمن الحملة الصيفية التي تقيمها  شركة أمنية في كل من  سيتي مول، جاليريا مول وإربد سيتي سنتر، العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تشمل ألعاب الواقع الافتراضي (VR) بأحدث نسخة من الألعاب لعام 2019 والمغامرات الشيقة.

كما يقوم فريق شباب أمنية خلال هذه الحملة بالترويج لخطوط شبابي 7 و 9، وخط الزوار ومختلف عروض الشركة من خدمات وحلول الإنترنت.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة: "يأتي إطلاق حملتنا الصيفية ضمن الأنشطة الترويجية الرئيسية للشركة، وتأكيداً منا على العلاقة البناءة والمثمرة التي أسسناها على مدار السنوات الماضية مع عملائنا الذين نعتز ونفتخر بهم ونعتبرها الدافع الأساسي لنمو أعمالنا وتطورها، ونغتنم اليوم موسم الصيف المليء بالمناسبات والأعياد الرسمية للاحتفال معهم ولنعبر لهم عن شكرنا وتقديرنا لولائهم والتزامهم معنا، ونأمل أن تدخل حملتنا الصيفية البهجة والسعادة على قلوب الذين سيشاركون ويتفاعلون معنا من خلال الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي سنقيمها في عدد من  المراكز التجارية داخل وخارج العاصمة عمّان".

وشدد شطارة على حرص أمنية المستمر لإثراء تجربة عملائها من خلال توفير عروض وخدمات اتصالات وإنترنت تتلاءم مع احتياجاتهم ومتطلباتهم المتغيرة.

 

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner