Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أمنية تُكرّم الكوادر الطبية ضمن حملة تحيّة لجيشنا الأبيض

أمنية تُكرّم الكوادر الطبية ضمن حملة تحيّة لجيشنا الأبيض

خبرني - تحت مظلة أمنية الخير، وتنفيذاً لبرامج مسؤوليتها المجتمعية، أعلنت شركة أمنية عن انضمامها للحملة التي أطلقتها وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة بعنوان "تحية لجيشنا الأبيض" وبالتعاون مع وزارة الصحة لتكريم جميع خطوط الدفاع الأمامية العاملة في المستشفيات الأردنية على ما بذلوه من جهود خلال جائحة كورونا لدعم المرضى المصابين بالفيروس.

وتشمل الحملة، إلى جانب زيارة الكوادر الطبية العاملة في عدد من المستشفيات والمراكز الطبية التي تقوم بعلاج المصابين بفيروس كورونا في مختلف محافظات المملكة إلى جانب المستشفيات الميدانية الثلاثة في إقليم الشمال والوسط والجنوب، إطلاق وسم "هاشتاغ" #تحية_لجيشنا_الأبيض على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر صور للكوادر الطبية العاملة في مواجهة فيروس كورونا مرفقة بعبارات الشكر والعرفان والتقدير لهم على جهودهم المبذولة في مواجهة هذا الوباء.

بدورها، أرسلت شركة أمنية موكباً  إلى أكثر من مستشفى بدءًا بمستشفى الأمير حمزة محملاً بالهدايا مع رسائل لطيفة تعبّر عن عمق تقدير وامتنان موظفي أمنية بمختلف مناصبهم ومستوياتهم الإدارية والوظيفية للعاملين في المستشفى وللجهود المضاعفة التي بذلوها وما زالوا خلال جائحة كورونا.

وجاء في نص الرسالة التي وزعها متطوعون من أمنية مع الهدايا: " إلى جيشنا الأبيض أحببنا أن نكتب لكم رسالة شكر في ظل الظروف الراهنة، فصفاء قلوبكم البيضاء تعدّى صفاء الثلج، أضفتم للتضحية معاني أخرى، بأرواحكم وأجسادكم وذلك في سبيل إنقاذ أرواح الآخرين، أنتم من منح المرضى أملاً دون تحيّز أو تفرقة، كلمة شكراً لن تكفيكم حقّكم ولكن عربون تقدير بسيط لأن تعلموا مدى فخرنا بكم".

وفي تعليقه على هذه المبادرة، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، عن فخره واعتزازه بالجيش الأبيض جنود الوطن المخلصين من الكوادر الطبية الذين وقفوا في الصفوف الأولى للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، مضحين بصحتهم وراحتهم من أجل أبناء المجتمع.

 وقال شطارة:" مشاركتنا في المبادرة الإنسانية اللطيفة التي أطلقتها وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة تأتي في إطار مسؤوليتنا المجتمعية من جهة ورغبتنا في المساهمة في تكريم وتقدير كوادرنا الطبية الذين يبذلون جهوداً استثنائية لمواجهة الوباء معرضين أنفسهم لخطر الإصابة بالعدوى، في سبيل التصدّي لهذا الفيروس الذي يُعد حالياً عدو البشرية جمعاء".

 وأكد شطارة، أن هذا التكريم هو دعم معنوي من شركة أمنية لهذا الجيش الإنساني الذي تحمل أعباء جسام على مدار عام كامل، موضحاً أن جميع كلمات الشكر والثناء للكوادر الطبية لن تفيها حقها، لذا يتحتم علينا جميعاً مساعدتهم والوقوف إلى جانبهم من خلال الالتزام بتعليمات السلامة العامة وقواعد التباعد الاجتماعي وعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة القصوى.

Khaberni Banner