الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أمنية تقيم احتفالين بعيد الأضحى في إربد وعمّان

أمنية تقيم احتفالين بعيد الأضحى في إربد وعمّان
جانب من الاحتفالات

خبرني - ضمن مساعيها المستمرة لدعم مختلف فئات المجتمع ومشاركتهم اهتماماتهم ومناسباتهم العامة، أقامت شركة أمنية احتفالين كبيرين في كل من إربد وعمّان، وذلك خلال عيد الأضحى المبارك. 

وتخللت الاحتفالات التي أقيمت خلال الفترة من 21- 24 آب الجاري في كل من إربد سيتي سنتر وسيتي مول في عمّان العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية وتوزيع الشوكولاتة والبالونات والرسم على الوجوه للأطفال، مما أضفى المزيد من أجواء البهجة والسعادة.

وقام فريق الشباب من أمنية خلال الاحتفالات بالترويج لخدمات وحلول الاتصالات المقدمة من الشركة، منها خط شبابي وخط الزوار والمزايا التي توفرها هذه الخطوط.

وتعليقاً على هذه الأنشطة، قال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة:" دأبت أمنية من خلال فريق الشباب على مشاركة الأردنيين بكافة أطيافهم وبمختلف فئاتهم احتفالاتهم بهدف ترسيخ تواجدنا في هذا المجتمع الذي ننتمي إليه، وأيضا تقديراً منا لثقة عملائنا بنا وبخدماتنا المقدمة لهم والتي لا نقبل إلّا أن تكون ذات قيمة مضافة عالية تساير طموحاتهم وتلبي احتياجاتهم العملية والشخصية ".

وأضاف شطارة: "في عيد الأضحى ارتأينا في أمنية إقامة حفلين كبيرين على مدار أربعة أيام في عاصمتنا الحبيبة عمّان وعروس الشمال إربد، تخللت هذه الاحتفالات العديد من الفقرات والأنشطة الترفيهية والمتنوعة التي حملت الأطفال وعائلاتهم لأجواء مليئة الفرح والبهجة ".

Khaberni Banner Khaberni Banner