الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أمنية تعقد ورشة لقطاع التعليم العالي

أمنية تعقد ورشة لقطاع التعليم العالي
شعار الشركة

خبرني - في إطار سعيها المستمر لدعم قطاع التعليم، عقدت شركة أمنية للهواتف المتنقّلة، ورشة عمل لقطاع التعليم العالي حول حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وبتوفير هذه الخدمات، تؤكد شركة أمنية على ريادتها في السوق المحلي، لجهة تقديم حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وزيادة مساهمتها في دعم قطاع التعليم والتعليم العالي من جهة أخرى.

وقال رئيس قطاع الأعمال في شركة أمنية، محمود أبوزناد: "تنسجم ورشة العمل هذه مع استراتيجيتنا الإستثمارية والمتمثلة في تقديم أفضل خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والحوسبة السحابية. ونحن نتطلع للعمل جنباً إلى جنب مع قطاع التعليم العالي لتعزيز البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات."

وأضاف: "على مدار السنوات الماضية، عملت أمنية بشكل مكثف لتقديم أفضل حلول  تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للسوق الأردني، والتي يمكن أن تخدم من خلالها قطاعات الأعمال المتعددة، كما تؤكد الشركة على جاهزيتها وقدرتها على تنفيذ خطط المملكة في مجال التحول الإلكتروني".

واستعرض الخبراء في الشركة، أبرز حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي تقدمها أمنية، مثل حلول ربط الأعمال والتي تشمل (الحلول المخصصة للوصول للإنترنت، بريميوم برودباند، خدمات ربط المواقع (MPLS)، خدمات الفايبر لقطاع الأعمال)، بالإضافة إلى حلول الاستضافة وتشمل (خدمة استضافة الخوادم الإفتراضية (VPS)، خدمة النسخ الإحتياطي، خدمة البريد الإلكتروني للأعمال، خدمة استضافة المواقع الإلكترونية، خدمة مراكز البيانات والإستضافة).

كما تشمل حلول إدارة أمن المعلومات (خدمة فحص الثغرات الأمنية (VMS)، حلول إدارة المعلومات والأحداث الأمنية (SIEM)، خدمات اختبار الاختراق، خدمة الحماية من وقف الخدمات (Anti-DDoS)، خدمة الجيل القادم من جدران الحماية (NGFW)، خدمة حماية المواقع الالكترونية (WAF)، حلول مكافحة البرامج الخبيثة (Anti-Malware)، فيما تتضمن  حلول الهاتف الثابت (خدمة الاتصالات الموحدة والخط الثابت للشركات).

وكانت أمنية قد أنجزت قبل نحو الشهرين من مشروع نظام الربط والحماية الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم، والمتضمن تزويد 2764 مدرسة ومديرية تعليم بخدمات الإنترنت، بالتعاون مع هيئة الاتصالات الخاصة في القوات المسلحة – الجيش العربي، بالإضافة إلى تقديم خدمات الانترنت مجاناً لتلك المدارس. من جهة أخرى قامت الشركة بربط الجامعات الأردنية من خلال خدمة شبكة ربط المواقع (MPLS)، والتي تندرج تحت مظلة شبكة الجامعات الأردنية  JUNet، كما تفخرشركة أمنية للهواتف المتنقلة بتقديم العديد من خدمات الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات لعدد من مختلف الجامعات والكليات والمدارس ومؤسسات التدريب والتي تندرج تحت قطاع التعليم.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner