الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أمنية تعقد لقاءاً تعريفياً بممثلي الاردن في مؤتمر برشلونة

أمنية تعقد لقاءاً تعريفياً بممثلي الاردن في مؤتمر برشلونة

خبرني  - عقدت شركة أمنية في حاضنتها لريادة الأعمال The Tank  لقاءاً تعريفياً بالشركات الناشئة التي دعمتها الشركة للمشاركة في المؤتمر العالمي للاتصالات"MWC" والذي ستنطلق فعالياته في برشلونة خلال الفترة من 26 شباط الجاري وحتى الأول من آذار المقبل.

وتشارك أمنية في هذا المعرض الضخم كشريك استراتيجي للجناح الأردني.

وقال رئيس دائرة التسويق لشركة أمنية، زيد إبراهيم: "دأبت أمنية على توفير الأرضية الملائمة للشركات الناشئة والرياديين الأردنيين لعرض أفكارهم ومشاريعهم وتنفيذها على أرض الواقع"، موضحاً أن مشاركة هذه الشركات في المؤتمر العالمي للاتصالات سيسلط الضوء على المستوى المتقدم والمتميز الذي وصل إليه قطاع الاتصالات الوطني من جهة، ويفتح الباب واسعاً أمامها للقاء شركات نظيرة ومستثمرين محتملين."

ولفت إلى أن اختيار أمنية لهذه الشركات الثمانية جاء بناءاً على عدد من الأسس والمعايير التي وضعها فريق متخصص من الخبراء، حيث تم اختيار Jood Life، TechTeb، Edaura، RABABA Games، ShopGo ، Libra Smart Home،Smart Data Logger  و TikDaddy.

واستعرض إبراهيم استراتيجية أمنية وتوجهاتها المستقبلية لدعم الريادة والرياديين وتحفيز الإبتكار من خلال حاضنة The Tankوصولاً إلى بناء اقتصاد قائم على المعرفة وتحقيق التنمية المستدامة .

ونظم الجناح الأردني في المؤتمر الذي يحضره كبرى شركات صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في العالم، جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "إنتاج".

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner