Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أمنية تشارك بحفل توزيع جائزة تجربة العملاء الدولية

أمنية تشارك بحفل توزيع جائزة تجربة العملاء الدولية

خبرني - أعلنت شركة أمنية عن مشاركتها في حفل توزيع جائزة تجربة العملاء الدولية يوم الخميس 21/11، الذي سيقام الشهر الجاري في أمستردام – هولندا، بعد ترشحها في آب الماضي للفوز بجائزتي التحول الرقمي وشكاوى العملاء.

وسيمثل أمنية في الحفل، كل من مدير خدمة العملاء، حامد عطيات، ومدير تحليل البيانات، محمد النوري، حيث سيقدم المرشحين لنهائي الجوائز عروضاً أمام لجنة تحكيم مختصة، لاختيار الشركة الفائزة عن كل فئة.

وكانت اللجنة المشرفة على جائزة تجربة العملاء الدولية في نسختها الثانية، قد أعلنت في شهر آب الماضي عن ترشيح شركة أمنية، إلى جانب 100 شركة عالمياً لنهائي الجوائز بعد توافقها مع المعايير والشروط الموضوعة من قبل مؤسسة الجوائز الدولية المنظمة للجائزة.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، عن فخره بهذا الترشيح الذي يُعد بمثابة التقدير الدولي لشركة أمنية، نظير التزامها بتقديم تجارب مميزة لعملائها وقدرتها على إدارة ومعالجة شكاوى العملاء ومنع تكرارها، إضافة إلى ريادتها في مجال التحول الرقمي.

وشدد شطارة، أن أمنية ستواصل توفير التجارب الرقمية الجديدة والاستثمار في أحدث التقنيات، وتقديم الخدمات المتطورة، لتحقيق رؤيتها في إثراء حياة عملائها الرقمية وقيادة مسيرة التحول الرقمي في المملكة.

وتعد أمنية رائدة في التحول الرقمي بالمملكة، حيث حصلت على العديد من الجوائز العالمية نظراً لتميزها في هذا المجال، بعد تبنيها استراتيجية مبتكرة بالتحول الرقمي في العام 2016، إذ فازت الشركة بالجائزة الفضية عن فئة "أفضل استخدام لتطبيق الهاتف المتنقل" في منطقة الشرق الأوسط، في حفل "جوائز الخليج لتجربة العملاء" في دبي لعام 2018، وذلك تقديراً لجهودها الفاعلة بتوفير أفضل تطبيق للهاتف المتنقل، بالإضافة إلى تسخير كامل إمكانياتها وقدراتها لتحسين تجربة وخدمة عملائها وإثرائها.

كما حصلت أمنية على شهادة الأيزو 10002:2014 في رضا العملاء بالتعامل مع الشكاوى في عام 2017، وذلك لامتثالها الكامل للإجراءات المتبعة في إدارة ومعالجة الشكاوى، ومنع تكرارها.

Khaberni Banner
Khaberni Banner