الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أمنية ترعى مهرجان (بلدك) للغرافيتي

أمنية ترعى مهرجان (بلدك) للغرافيتي

خبرني   - أعلنت شركة أمنية عن تجديد عقد شراكتها الإستراتيجية مع "مسرح البلد" للعام الثاني على التوالي، إضافة إلى تقديم رعايتها الإبداعية للدورة الخامسة من مهرجان مسرح البلد "بلدك" للغرافيتي تحت شعار "أنا وأنت" والخاص بتزيين 11 موقعاً في مختلف مناطق العاصمة عمان برسومات تعبر عن التكافل الوطني.

ويستمر المهرجان الذي انطلق يوم السبت الثالث عشر من أيار، حتى الثامن عشر من الشهر الحالي، بمشاركة 11 فناناً غرافيتياً أردنياً، يقدمون إبداعاتهم لخدمة محتوى المهرجان القائمة على تعزيز لحمة المجتمعات العربية، ونبذ الطائفية والعنصرية والتفرقة وبث الكراهية ونكران وجود الآخر.

ويأتي تجديد الشراكة مع "مسرح البلد" ضمن مساعي "أمنية" الرامية إلى دعم الأنشطة الثقافية والفنية في المملكة، وبإعتبار "مسرح البلد" إحدى المؤسسات الرائدة في تنمية المواهب الفنية والثقافية الشابة التي تمنحهم المساحة لإبراز إبداعاتهم.

وجاءت رعاية شركة أمنية لمهرجان بلدك للغرافيتي لإيمان الشركة بدور الفنون في تنمية المجتمع، وتعريف الجمهور بالقضايا الملحة على الساحة الاجتماعية، إضافة إلى دور المهرجان في تزيين العاصمة عمان وإظهار القيم الأردنية والعربية القائمة على التكافل.

وحول هذه الرعاية قال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة: "إن رعاية أمنية لأنشطة مسرح البلد وفقاً للشراكة الإستراتيجة بين الطرفين إضافة إلى الدورة الخامسة من مهرجان بلدك للغرافيتي تأتي ضمن مساعي أمنية للنهوض بالأنشطة الثقافية والفنية على الساحة الأردنية، والمساهمة في تحفيزها بما يخدم تطوير النسيج الإجتماعي".

ونوه شطارة إلى أن هذا الدعم يصب في اهتمامات أمنية الرامية إلى دعم ابداعات الشباب الأردني نظراً لدوره في وضع الأردن على خارطة الفن والثقافة الإقليمية والدولية. كما أن أهداف مهرجان بلدك للغرافيتي تتواءم ورسالة شركة أمنية الإجتماعية القائمة على تعزز اللحمة الوطنية وبناء المجتمع المنتمي والمتنوع، وتعزيز ثقافة قبول الآخر".

يشار إلى أن استراتيجية شركة أمنية تهدف إلى إطلاق إبداعات الشباب وتوظيفها في خدمة المجتمع وتعزيز مساهمتهم في الأنشطة الفنية الأردنية وتوظيفها بما يخدم تعزيز الإنتماء الوطني.

وستعكس رسومات مهرجان "بلدك للغرافيتي" في نسخة هذا العام جهود وابداعات عدد من فناني الغرافيتي الشباب الرامية لتعزيز قبول الآخر من خلال الفن. 

Khaberni Banner
Khaberni Banner