Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أمنية تدعم مؤتمر نقابة المهندسين الأردنيين حول الهندسة الصناعية

أمنية تدعم مؤتمر نقابة المهندسين الأردنيين حول الهندسة الصناعية

خبرني - أعلنت شركة أمنية، عن تقديم رعايتها للمؤتمر الدولي الثاني للهندسة الصناعية والتصنيع وهندسة النظم، الذي نظمته شعبة الهندسة الميكانيكية في جمعية المهندسين الصناعيين، في فندق حياة عمان في 11 و 12 من الشهر الحالي.

وتأتي رعاية أمنية لهذا المؤتمر، حرصاً منها على تعزيز شراكتها مع نقابة المهندسين الأردنيين التي بدأت في العام 2011، والعمل الدائم والمتواصل على تطوير هذه العلاقة، من خلال توفير أفضل وأحدث حلول الاتصالات المتكاملة؛ مثل خطوط الاتصالات، الإنترنت المنزلي، إنترنت الهاتف النقال، والألياف الضوئية "الفايبر"، التي تسهم في دعم أعمال هذا القطاع الحيوي والمهم والنهوض بها، إلى جانب سعي الشركة إلى توسيع قاعدة عملائها من المهندسين الأردنيين.  

وأطلعت أمنية، المهندسين الأردنيين المشاركين في المؤتمر الذي استمر يومين، على خبراتها الرائدة في مجال خدمات الاتصالات وحلول الأعمال المتكاملة، حيث عرضت مجموعة من أبرز خدماتها وآخر العروض الحصرية والاستثنائية التي توفرها للمهندسين بأسعار تنافسية.

وتعقيباً على هذه الرعاية، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، عن اعتزاز أمنية بشراكتها البناءة والمثمرة مع نقابة المهندسين الأردنيين التي تجمعهما منذ أكثر من 8 سنوات، مؤكداً حرص الشركة على تقديم الدعم والرعاية لمختلف الفعاليات والقطاعات، وبما يسهم في خدمة الشأن المحلي، ويدفع عجلة النمو الاقتصادي ويعزز من التنمية المستدامة والشاملة.

وشدد شطارة، على أهمية موضوعات المؤتمر التي تناقش الهندسة الصناعية والتصنيع لدورها في  تحسين أساليب العمل، وزيادة كفاءة العمليّات الإنتاجية، وتحسين جودة المُنتجات والخدمات التي يتمّ تقديمها، وهي ذات الأهداف التي تعمل أمنية على توفيرها لكافة فئات المجتمع الأردني، من أفراد وشركات من خلال خدماتها المميزة وذات القيمة المضافة العالية.

من جانبه، أشاد نقيب المهندسين الأردنيين، المهندس أحمد سمارة الزعبي، بالجهود التي تبذلها شركة أمنية لدعم الندوات والمؤتمرات التي تنظمها "المهندسين الأردنيين" لأعضائها، معرباً عن تقديره لهذه الشراكة التي تصب في مصلحة المهندسين والقطاع بشكل عام.

وأكد الزعبي، أن نقابة المهندسين الأردنيين تسعى دائماً لتقديم أفضل وأحدث الخدمات لمنتسبيها وأعضائها، بهدف مساعدتهم على تطوير أعمالهم والارتقاء بها، لافتاً إلى أن الشراكة مع أمنية عززت من هذا الهدف من حيث تقديم أفضل وأحدث خدمات الاتصالات وحلول الأعمال للأعضاء.

Khaberni Banner
Khaberni Banner