الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أمنية تحتفل بذكرى تأسيس فريق الشباب

أمنية تحتفل بذكرى تأسيس فريق الشباب
فريق الشباب

خبرني - احتفلت شركة أمنية للإتصالات بالذكرى السنوية الثالثة على إطلاق فريق أمنية للشباب Youth Unit، التي تأسست بهدف فتح فرص تنمية القدرات والتدريب للشباب على مقاعد الدراسة الجامعية.

وبهذه المناسبة نظمت شركة أمنية احتفالاً أقيم في مطعم روميرو أم قيس رعاه رئيس دائرة التسويق زيد ابراهيم بحضور سفير أمنية للشباب نجم المنتخب الوطني للتايكواندو أحمد أبو غوش وأعضاء فريق أمنية الشبابي والأعضاء السابقين.

وقدم أعضاء الفريق السابقين والحاليين عرضاً عن تجربتهم ضمن مبادرة أمنية الريادية للشباب، فيما تحدث سفير أمنية للشباب نجم المنتخب الوطني للتايكواندو أحمد أبو غوش عن تجربته المميزة التي تشجع الشباب الأردني على العطاء والتميز على المستوى العالمي.

واشتمل الاحتفال على فعاليات عدة فيما تم توزيع الشهادات على أعضاء في الفريق. وفي كلمة لأعضاء فريق الشباب القدامى، تم استعراض تجاربهم الناجحة في الفريق وانتقالهم إلى الحياة العملية سواء في شركة أمنية أو في مجالات عمل مختلفة، وتبادل الحضور خبراتهم وكيف عملت مبادرة "فريق أمنية للشباب" على تغيير مسار حياتهم العملية إلى الأفضل ودفعهم إلى تحمل مسؤولياتهم وإطلاق إبداعاتهم، حيث لا تزال تجربتهم مع "أمنية" ترافقهم في مساراتهم العملية والحياتية.

وبهذه المناسبة صرّح رئيس دائرة التسويق لشركة أمنية للاتصالات زيد إبراهيم "خلال السنوات الثلاث الماضية نجحنا في بناء فريق أمنية للشباب، وهي تجربة فريدة من نوعها، هدفنا من خلالها إلى احتضان القدرات والمواهب الشبابية وابرازها من خلال الأنشطة والتدريبات المتنوعة".

وأضاف إبراهيم "تمضي أمنية في استراتيجيتها الهادفة إلى دعم هذه الفئة المهمة من المجتمع ونقدم لهم الفرصة لإظهار ابداعاتهم وتدريبهم وابراز قدراتهم، مع تعزيز قيم التعاون والمشاركة في الفريق".

وفي الإحتفال شارك الحضور في مسابقة “Youth Got Talent ” حيث عرض الشباب أصحاب المواهب في مجالات محددة مواهبهم أمام لجنة تحكيم من فريق أمنية. يشار إلى أن مبادرة "فريق أمنية للشباب" تركز على الشباب على مقاعد الدراسة الجامعية من خلال توفير فرص عمل لهم في مركز خدمات المشتركين، أو من خلال وحدة خاصة لهم توفر لهم الخبرة العملية وتنمي قدراتهم العملية وفي ذات الوقت يستفيد المجتمع من طاقاتهم وفهمهم لإحتياجات أقرانهم، الأمر الذي يسهّل على الشركة تقديم أفضل الخدمات لهذه الشريحة.  

Khaberni Banner Khaberni Banner