Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أقوى برامج الأقساط في الأردن

أقوى برامج الأقساط في الأردن

خبرني - أطلقت شركة آي باك زون واحدا من اقوى برامج الاقساط لموظفي القطاع الحكومي والمتقاعدين العسكريين والمدنيين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي والعديد من الشركات المملوكة من الحكومة.

وقال المدير التنفيذي الشركة وليد حسن إن آي باك زون لمست حاجة الشرائح التي تستهدفها في برنامج قسط مشترياتك، وحددت سقف تمويل لغاية 1000 دينار دون كفيل ودون دفعه اولى للبرنامج الذي  يشمل الاجهزة الذكيه (الخلويات) وتكلفة الرحلات السياحيه والاجهزة الكهربائيه والمفروشات .

واي باك زون هي علامه تجاريه مملوكة لشركة العين الراجعه للاستثمارات التجاريه وتعمل في عدة مجالات تجارية واستثماريه من ضمنها مذكرة تفاهم مع صندوق توفير البريد لتمويل مشتريات الافراد الذين تنطبق عليهم الشروط.

وأكد المدير التنفيذي حسن أن اي باك زون تسعى لاحتلال مرتبة متقدمة في مجال التجاره الالكترونيه من خلال طرحها مؤخرا للنسخ التجريبيه من تطبيقات الهواتف الذكيه التي تعمل بنظامي اندرويد و اي او اس.

ويستطيع الافراد الاستفسار اكثر عن شروط ومزايا التمويل من خلال الرقم 0777567111 او من خلال زياره صفحة اي باك زون على الفيسبوك @ibackzone

يذكر أن الجهات المشموله في البرنامج تشمل: المتقاعدين العسكريين والمدنيين ، متقاعدي الضمان الاجتماعي ، الوزارات ، الكهرباء الوطنيه، الفوسفات والبوتاس ، المؤسسه الاستهلاكيه المدنيه، البريد الاردني ، سلطه المياه ، جريدة الراي وجريده الغد ومنتسبي القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner