Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أفكار لإضفاء الدفء لبيتك في الشتاء

أفكار لإضفاء الدفء لبيتك في الشتاء

خبرني - اقترب فصل الشتاء، وبدأت طقوسه تتسرب إلى المنازل مع وجود كافة الأفراد بسبب نظام الحجر المنزلي المفروض على كافة المجتمعات، لذلك يسعى كافة أفراد الأسرة للحصول على الركن المنزلي الدافئ والمريح لقضاء فصل الشتاء بدون تذمر أو ملل.

حان الوقت لجعل المنزل أكثر دفء وراحة، في هذا الإطار، يكمن جمال الديكور الشتوي في اختيار النسيج المناسب لهذا الموسم والألوان التي تعكس أجواء الشتاء، إليكِ في ما يلي أفكار بسيطة لديكور المنزل في الشتاء لكي تضفي لمسة من الدفء، الراحة والعصرية في كل ركن وفق ما نشره موقع (جمالكي).

إضافة السجاد:

للسجادة دور أساسي في إضفاء الدفئ للمنزل خلال  فصل الشتاء، لذلك إلجئي إلى الألوان التي تعكس أجواء هذا الموسم البارد مثل الرمادي، البيج، الأبيض العاجي وغيرها.

إضافة لمسات من الطبيعة:

إضافة لمسات من الطبيعة في هذا الموسم مثل الخشب والأحجار والزهور وأوراق الشجر وأقماع الصنوبر لتزيين الغرف، يضفي أجواء راحة داخل المنزل كما يمكنكِ جمع بعض هذه العناصر ووضعها على طاولة الطعام.

تغيير المفارش:

قومي بتبديل أغطية الفراش الصيفية بأخرى شتوية لتدفئتكِ خلال ساعات الليل، كما يمكنكِ الإستعانة بوسادات من الفرو ومفرش سرير مصنوع من الصوف وإلقائهما بشكل عشوائي على الفراش لإضفاء لمسة عصرية الى المنزل وأجواء فصل الشتاء في غرفة النوم، كذلك يمكن الاعتماد على الوسائد المربعة الصغيرة المبعثرة على السرير او السجادة بشكل عشوائي.

إضافة الشموع:

تبعث الشموع المضائة في المنزل خاصة المعطرة منها بأجواء شاعرية جميلة تهدئ الأعصاب وتبث الدفئ والسكينة في المنزل، بإمكانك دمجها في الديكور الشتوي للمنزل عبر وضعها على الطاولة أو الرفوف الخاصة للعرض داخل المنزل.

Khaberni Banner Khaberni Banner