الرئيسية/ميادين رياضية
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أغويرو على عتبة هدفه الـ200 مع السيتي

أغويرو على عتبة هدفه الـ200 مع السيتي
أرشيفية

خبرني - يقدم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو موسماً استثنائياً آخر مع مانشستر سيتي، واعتبره مدربه الإسباني بيب غوارديولا "الأفضل" له مع النادي الإنجليزي، مع اقترابه من تسجيل هدفه 200 لصالحه، في إنجاز قد يحققه الأربعاء، عندما يقوده في مواجهة ضيفه بازل السويسري في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

في هذا الموسم، سجل الدولي الأرجنتيني (29 عاماً) 21 هدفاً في 24 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، و4 أهداف في 6 مباريات ضمن دوري الأبطال. وفي الإجمال، سجل أغويرو الذي أصبح في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، الهداف التاريخي لسيتي متصدر ترتيب الدوري المحلي، 199 هدفاً، منها 33 هذا الموسم في مختلف المسابقات.

وفور إطلاق صافرة انتهاء مباراة سيتي مع تشلسي (1-0) الأحد على ملعب "الاتحاد" في قمة الجولة 29 من البريميير ليغ، توجه غوارديولا إلى الأرجنتيني وحضنه بين ذراعيه.

وأشاد غوارديولا بأغويرو بقوله: "أعتقد أنه في الشهر أو الشهرين الماضيين، شاهدت أفضل مستوى لسيرجيو"، مشيراً إلى أن اللاعب "لا يقوم فقط بتسجيل الأهداف، بل لا يفقد الكرة أبداً".

وانضم أغويرو إلى صفوف سيتي في 2011 قادماً من أتلتيكو مدريد الإسباني، ويخوض حالياً موسمه الثاني في إشراف غوارديولا.

وقال أغويرو لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "أنا سعيد فعلاً. في العام الأول مع غوارديولا لم نتأقلم في بعض الأحيان".

أضاف: "هذا العام تعلمنا كل شيء من الموسم الماضي. أعتقد أننا فهمنا كيف نبني اللعب من الخلف وكيف نتحرك، وهذا يجعل الأشياء أكثر سهولة على أرض الملعب".

وفي ظل هذا الأداء اللافت، رأى أغويرو أن للنادي "فرصة جيدة جداً في حال أكملنا على هذا المنوال"، مشيراً إلى أن الإدارة "استثمرت أموالاً كثيرة للفوز بدوري الأبطال، فآمل مع قليل من الحظ ان يتحقق ذلك هذا العام".

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner