Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أغرب اتجاهات التجميل فى 2020

أغرب اتجاهات التجميل فى 2020

خبرني - نتعرف كل عام على أحدث اتجاهات الموضة فى عالم التجميل، سواء طلاء الأظافر أو صبغ الشعر، أو رسم الحواجب وغيرها من الاتجاهات التى تتبعها الفتيات تماشياً مع الموضة، لكن قد تنتشر بعض الاتجاهات التى لا تتناسب مع الذوق العام والتى تحدث عنها تقرير منشور بموقع " airyhair "، بعنوان أغرب وأسوأ اتجاهات التجميل بعام 2020.

أغرب وأسوأ اتجاهات التجميل فى العالم بعام 2020 وفق (اليوم السابع): 

 صبغ شعر الإبط  تعتبر المغنية مايلي سايروس من أسباب انتشار هذا الاتجاه فى الولايات المتحدة الأمريكية، بعد نشرها بعض الصور لها، والتى ظهرت فيها بشعر أبط مصبوغ بألوان زاهية.

عين الجرو  تعتبر رسمة عين القطة من الرسومات الشائعة لرسم العين، ولكن الجديد هو رسم عين الجرو، التى انتشرت فى كوريا الجنوبية.

جالاكسي هير  انتشر فى الولايات المتحدة الأمريكية، اتجاه جديد وهو عبارة عن صبغ الشعر بعدة ألوان مختلفة، ويعرف هذا الاتجاه باسم "جالاكسى هير".

تصفيف "قصة" على هيئة قلب  انتشر فى كوريا الجنوبية اتجاه جديد وهو تصفيف"قصة" على هيئة قلوب ويعتبر هذا الاتجاه منتشرا فى كوريا.

نسج الشعر

 تعتبر من اتجاهات تصفيفات الشعر الغريبة، حيث يتم نسج خيط من خلال الشعر، ويعتبر هذا الاتجاه منتشرا فى بريطانيا .

تزيين اللحية بالزهور

 انتشر اتجاه تزيين اللحية بالزهور فى الولايات المتحدة الأمريكية والتى اتبعها محبو موسيقى الجاز .

طلاء الأظافر على هيئة حوض السمك

 انتشر فى فيتنام اتجاه لطلاء الأظافر على هيئة حوض سمك، والذى يعتمد على تركيب أظافر تحتوى على السوائل لامعة تشبه المحيط وتبلغ تكلفة الطلاء حوالي 5 دولارات للظفر.

تزيين العيون

 يُفترض أن هذا الاتجاه غير ضار على العين ولا يتطلب سوى القليل من الألم لوضع قطعة من المجوهرات أو رسم بعض الأشكال داخل العين، وهذا الاتجاه منتشر فى هولندا.

رسم الحواجب بطريقة غير تقليدية

 يعتبر رسم الحواجب بطرق غريبة وغير طبيعية من أحدث اتجاهات التجميل فى العالم والتى تتم بواسطة محترف رسم الحواجب.

تاتو الحواجب

 يعتبر رسم "تاتو" الحواجب من أحدث اتجاهات التجميل، والتى تعتمد على رسم الزهور الرقيقة على الحواجب أو رسم أرجل عنكبوت وغيرها من الرسومات المختلفة.

إفساد طلاء الأظافر

 يعد إفساد طلاء الأظافر من الاتجاهات الحديثة، لهذا العام، ويناسب الفتيات اللاتى لا يتقن هذه المهارة البسيطة وهى طلاء الأظافر.

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner