Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أصغر مليارديرة عصامية في العالم

 أصغر مليارديرة عصامية في العالم

خبرني - كشفت مجلة فوربس أن نجمة تلفزيون الواقع، كايلي جينر لا تزال تحوز لقب أصغر ملياردير عصامي في العالم للعام الثاني على التوالي.

وفقًا للقائمة السنوية لمليارديرات العالم التي نشرتها مجلة فوربس، حافظت عارضة الأزياء الأمريكية، (22 عاماً) على لقبها بفضل نجاح شركتها التي تختص بإنتاج مستحضرات التجميل Kylie Cosmetics، والتي بدأتها في عام 2015.

ووصلت جينر لأول مرة إلى قائمة المليارديرات في مارس 2019، ثم عززت مكانتها في نوفمبر، عندما وافقت على بيع 51% من شركتها إلى عملاق مستحضرات التجميل العالمي كوتي Coty Inc مقابل 600 مليون دولار.

وتقدر الصفقة، التي اختتمت في كانون الثاني، قيمة أعمالها بنحو 1.2 مليار دولار، كما يتبقى لجينر من بيع حصتها نسبة 49% من الشركة، وهي التي جعلت جينر واحدة من 2095 شخصا فقط في العالم يتمتع بثروة مكونة من عشرة أرقام.

في غضون ذلك، وعقب إعلان فوربس للقائمة واعتلاء كايلي لـ لقب أصغر ملياردير عصامي، واجهت والدة الطفلة ستورمي حالة من الانتقادات القوية، وذلك بالنظر إلى أنها نشأت محاطة بالثروة الضخمة.

حملت الانتقادات الموجهة إلى ”فوربس“ شبهة المحاباة لنجمة الواقع، كما استشهدت تلك التقارير التي ذهبت في هذا السياق الى أن كايلي لديها بالفعل دجاجتها الذهبية (برنامج الواقع) الذي يتدفق عليها وعلى أخواتها كورتني وكيم وكلوي كارداشيان، ووالدتها كريس جينر ووالدها كاتلين جينر، وشقيقتها جيندال)، بالثراء والشهرة.

Khaberni Banner