Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أصالة تعلّق على طلاقها: أنا قوية

 أصالة تعلّق على طلاقها: أنا قوية

خبرني - علّقت المغنية السورية، أصالة نصري، على طلاقها من المخرج طارق العريان أخيراً، قائلة إنها "امرأة قوية، ولا تحب الخذلان"، لافتة إلى أنه "إذا عاد بها الزمن إلى الوراء، فستعتني بنفسها أكثر".

وأضافت أصالة: "فور شعوري بظرف سيئ يداهم حياتي يتضاعف مجهودي وتكبر عزيمتي. أنا امرأة متمردة، ولا أحبّ الخذلان". وأوضحت "إذا عاد بي الزمن إلى الوراء، سوف أعتني بنفسي أكثر. فأنا لم أهتم بنفسي كما ينبغي عليّ أن أفعل".

جاءت تصريحات نصري في مقابلة خاصة أجرتها معها "فوغ العربية"، بمناسبة مرور ثلاث سنوات إلى إطلاق المجلة. وتطل المغنية على أحد أغلفة المجلة المخصصة لشهر  آذار المقبل، بعدسة المصور المغربي حسن حجاج.

يذكر أن المغنية أعلنت عن طلاقها من المخرج طارق العريان في كانون الثاني الماضي، بعد زواج دام 15 عاماً. وكتبت حينها على حسابها في "إنستغرام": "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني همّ عن إتمام عملي بالشّكل المُشرّف".

وأضافت: "لطالما قلوبكم الطيبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً سأبقى دائماً أصالة المخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

كذلك كتب العريان منشوراً على "إنستغرام "باللغة الإنكليزية، قال فيه: "للأسف وصلنا إلى نهاية المرحلة. سأحب وأحترم هذه الروح الجميلة دائماً".

Khaberni Banner Khaberni Banner