Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أشياء تجنب الاحتفاظ بها في محفظة السيارة الأمامية

أشياء تجنب الاحتفاظ بها في محفظة السيارة الأمامية

خبرني - يعتقد الكثير من السائقين أن محفظة السيارة الأمامية هي المكان المثالي للاحتفاظ بالأشياء الأساسية، والمقتنيات الثمينة، إلا أن الخبراء يحذرون من الاحتفاظ بالكثير من الأشياء في محفظة السيارة الأمامية لتجنب الوقوع في المشاكل.

فيما يلي مجموعة من الأشياء التي يُنصح بعدم الاحتفاظ بها في محفظة السيارة الأمامية، بحسب ما أورد موقع “إم إس إن” الإلكتروني:

الأوراق الشخصية

قد تبدو محفظة السيارة الأمامية مكاناً مناسباً لتخزين المستندات المهمة، ولكن يجب عليك ألا تترك فيها أي شيء يحتوي على معلومات شخصية مثل عنوان منزلك أو رقم هاتفك. يقول فرانك سكافيدي، المتحدث باسم المكتب الوطني لجرائم التأمين: “من السهل جداً على اللصوص أخذ هويتك واستخدامها لعمل بطاقات ائتمان مزيفة وطلبات قروض"

الإيصالات

يمكن أن تحتوي الإيصالات على جميع أنواع المعلومات الشخصية: اسمك وعنوانك وعنوان بريدك الإلكتروني وأحياناً حتى رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك. وهذا يجعلها صيداً ثميناً للصوص والمزورين، لذا احتفظ بإيصالاتك في المنزل. الأشياء الثمينة

من الجيد تخزين الأشياء الثمينة مثل الإلكترونيات بعيداً عن الأنظار إذا لم تكن تخطط لأخذها معك. لكن هذا لا يجعلها آمنة في محفظة السيارة الأمامية. ضع في اعتبارك أن التأمين على السيارة لا يغطي الأغراض الشخصية التي قد تُسرق من سيارتك.

رخصة القيادة

تمثل رخصة القيادة هدفاً محتملاً للصوص والمزورين، لذا حاول أن تحتفظ بها في محفظتك بدلاً من محفظة السيارة الأمامية.

دفتر الشيكات والمحفظة

يعد تخزين بطاقات الائتمان الخاصة بك والشيكات في محفظة السيارة الأمامية فكرة سيئة أيضاً. يمكن للصوص الوصول إلى أرقام حسابك ويمكنهم إجراء عمليات شراء باستخدام بطاقاتك. احمل دفتر الشيكات والمحفظة معك في حقيبة الظهر بدلاً من ذلك.

البطاريات

يبدو أن الاحتفاظ بمخزون من البطاريات في متناول اليد فكرة جيدة للحفاظ على عمل المصباح في حالة الطوارئ. لكن تقلبات درجات الحرارة يمكن أن تؤثر بشكل كبير على جودة البطاريات. تعمل الحرارة على تسريع عملية التلف الكيميائي للبطاريات، وفقًا لما ذكرته شركة كيبلينغر للطاقة. لا تقم بتخزينها في محفظة السيارة خلال الأشهر الأكثر دفئاً وقم بتغييرها بانتظام للتأكد من أنها لا تزال في حالة جيدة.

المفاتيح الاحتياطية

قد يساعدك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من المفاتيح في سيارتك على دخول منزلك في حال فقدان المفاتيح الأصلية، لكن ذلك يمكن أن يوفر للصوص دخولاً سهلاً إلى منزلك إذا حصلوا على هذه المفاتيح.

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner