Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أسرة مسلسل أسود فاتح تنجو من انفجار بيروت

أسرة مسلسل أسود فاتح تنجو من انفجار بيروت

خبرني - طمأنت أسرة مسلسل "أسود فاتح" الجماهير على سلامتهم، بعد الانفجار الذي حدث ببيروت يوم الثلاثاء في 4 أغسطس/آب، حيث يقوم طاقم العمل بالتصوير في العاصمة اللبنانية. المسلسل من بطولة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ويضم من مصر روجينا، أحمد فهمي، صبري فواز، والمعتصم السوري معتصم النهار.

وكانت هيفاء قامت قبل ساعات من وقوع الانفجار نشرت صور لها من مكان التصوير وعلقت أنها تتابع تصوير مشاهدها في مسلسل "أسود فاتح" فقي بيروت.

وكان طمأن كل من أحمد فهمي وشريف سلامة جمهورهما عبر "ET بالعربي" مؤكدين أنهم بصحة جيدة، وقالت نانسي صلاح لـ"ET بالعربي" أن الأبواب الزجاجية والشبابيك في الفندق الذين يصورون به تكسر بالكامل نتيجة شدة التفجير، مضيفة أنهم شعروا بإنفجارين الأول كان خفيف والثاني دمر كل الزجاج بالفندق لكنهم بخير.

قصة مسلسل أسود فاتح

تدور احداث المسلسل في اطار من الدراما الاجتماعية وحلقات مشوقة ومثيرة جدا، اذ، تظهر النجمة هيفاء والتي تعمل في مجال بزنس مع ناصر سيف،  وتتوالى الاحداث فيحدث العديد من الصراعات والخلافات بينهما بسبب اختطاف ابنها. وفي النهاية تكتشف ان ناصر لايخطف ابنها فيساعدها في العثور على ابنها ضمن الاحداث .

وحرص منيج المكل محمد العدل على طمأنة الجمهور على فريق عمل مسلسل "أسود فاتح" الذي يخرجه نجله كريم العدل، ويضم عددًا من النجوم المصريين بجانب نجوم لبنان، ويتم تصويره حاليا ببيروت.

وتضرر الأستوديو الخاص بالمسلسل بشكل كبير، ضمن المباني المتضررة من انفجار بيروت.

وكتب المنتج محمد: "الحمد لله على سلامة طاقم عمل مسلسل أسود فاتح، إخراج كريم العدل بالعاصمة بيروت، كل فريق العمل بخير".

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner