الرئيسية/مع الله
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أربعون يوماً على رحيل الحاج فارس رمان

أربعون يوماً على رحيل الحاج فارس رمان

كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ

يصادف اليوم 11/2/2018  مرور أربعون يوماً

على رحيل طيب الذكر المرحوم بإذن الله الحاج فارس رمان(أبو رويد)

أربعون يوماً على رحيل  أغلى الأحباب وأكثرهم طيبة وصفاء والذي كان وما زال وسيبقى دوماً مصدر فخر واعتزاز  لعائلته وأسرته.

مضت الأربعين يوماً من قسوة الفراق ولوعته ووجع البُعاد وحرقته  على رحيلك الموجع الأليم 

تمر الأيام والجرح مازال  ينزف والقلب مازال يبكي

أربعون يوماً وكأنها الدهر  بلا نهاية فهذا الفراق الأبدي الذي لا عودة منه أبداً والعين تدمع والفؤاد يلتهب  من رحيلك ولكنها إرادة الله ولا راد لقضائه.

ابي الغالي .. روحك الطاهرة النقية مازالت تعيش في الوجدان المكسور والقلب المكلوم وما زالت الدار والحارة كئيبة موحشة حزينة من بعدك و ما زلت حياً فينا في عقولنا وقلوبنا ولن ننساك ما حيينا وسنعيش على مرارة فراقك والكل يشتاق إليك وعزاؤنا الوحيد أنك  ستبقى خالداً في ذاكرتنا.

لقد ارتحلت إلى عالم  أرحم وأنقى من هذا العالم إلى جوار ربك ونسأل الله أن يكون مثواك الجنة  وأن يحشرك مع النبيين والصالحين وحسن أولئك رفيقاً.

ابي الحنون ..كنا نعرف انك ذو قدر كبير بين الناس لكن لم نكن نعلم حجم قدرك وقيمتك الحقيقية بين الناس إلا بعد رحيلك وهذا ما أثلج صدورنا.

ولتنم قرير العين يا اغلى الناس

اللهم أسكن ابي الجنة بسلام ,اللهم إنا نسألك ونتوسل إليك بأسمائك الحسنى وصفاتك العليا أن تتقبل الحاج فارس رمان (أبو رويد ) بالفردوس الاعلى وترفع درجاته وبلغه أعلى المنازل مع الانبياء والشهداء والصالحين  واجعل ما أصابه من امراض تكفير لسيئاته واجمعنا به مع الذين  أنعمت عليهم يا أرحم الراحمين والحمد لله رب العالمين وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله و صحبه أجمعين و إنا لله وإنا إليه راجعون

ولدكم  سنان رمان.  

Khaberni Banner
Khaberni Banner