الرئيسية/شرفات
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أحلام تكشف عن هديها لاعضاء فريقها في The Voice!

أحلام تكشف عن هديها لاعضاء فريقها في The Voice!

خبرني  - على طريقتها الخاصة، أرادت الفنانة أحلام منذ بداية برنامج The Voice النسخة العربية الذي تشارك في موسمه الجديد للمرة الأولى، أن تشكر كل مشترك ينضم إلى فريقها بهدية خاصة مميزة.

وبعد ثلاث حلقات عرضتها قناة MBC للبرنامج الشهير الذي انطلق قبل شهر، أجابت أحلام في الحلقة الرابعة السبت 3 آذار/مارس 2018، على سؤال إليسا الذي لطالما سألته الفنانة اللبنانية في كل مرة كانت أحلام تقدم هذه الهدية لمشترك جديد: "ذهب".

نعم الهدية ذهب، تهدي أحلام لكل مشترك شارة من الذهب تحمل حرف A وهو أول حرف من اسمها كمكافأة لاختيار فريقها.

وأجابت عن سؤال إليسا الذي طرحته عليها مراراً وهي تعطي الشارة الذهبية لللمتسابق الليبي فؤاد القريتلي بعدما اختار الانضمام إلى فريق أحلام، رغم التفاف إليسا ومحمد حماقي له أيضاً.

ومنذ بدء مرحلة "الصوت وبس" ببرنامج The Voice وأحلام دوماً تهدي حرف الـA للمنضمين لفريقها، وكشفت أنه من الذهب الخالص في محاولة لـ"تدليل" المشتركين.

وفور إعلان أحلام أن حرف الـA من الذهب، حاول عاصي الحلاني سرقته منها، أما محمد حماقي فمازحها بأنه مستعد للانضمام لفريقها.

ويقوم كل مدرب من الأربعة، أحلام وإليسا ومحمد حماقي وعاصي الحلاني بمحاولة إقناع كل مشترك الانضمام لفريقه وسط أجواء من المنافسة الطريفة والعفوية والمواقف التلقائية التي يقومون بها.

حيث أهدت إليسا في الحلقة الرابعة قلباً أحمر لأحد المشتركين الذي التفّت له وأعجبها صوته وأرادت انضمامه لفريقها.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner