Khaberni Banner Khaberni Banner

أحلام ترقص في السعودية - فيديو

أحلام ترقص في السعودية - فيديو
أرشيفية

خبرني - يحظى اسم الفنانة الاماراتية أحلام بتفاعلٍ واسعٍ عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، وكذلك عبر محرك البحث "جوجل"، وذلك بعد إحيائها حفلاً غنائيًا على مسرح طلال مداح أبها ضمن "موسم السودة".

واعتُبر حفل أحلام استثنائيًا لكونها أول فنانة خليجية تغني على المسرح من جهة، وتأديتها رقصة "الخطوة الجنوبية" على إيقاع الأغنية الشهيرة "الله يطعني"، بصحبة فرقة شعبية متخصصة.

وتصدّر وسم #أحلام_في_موسم_السودة قائمة الوسوم الأعلى على تويتر، نتيجة آلاف التغريدات التي تفاعلت مع الحفل بالفيديوهات والصور من الحدث.

كما شهد الحفل صدًى جماهيريًا، ففي بدايته طلبت أحلام من الجمهور الوقوف دقيقة صمت لروح الراحل طلال مداح، قائلةً: "هو استاذنا ويستحق منا هذا التكريم بالوقوف له". ثم غنت أغنية من أغانيه "قولوا للغالي قولوا له".

إضافةً إلى ذلك؛ قدّمت الفنانة الإماراتية خلال الحفل هديةً إلى صديقتها الإعلامية الكويتية فجر السعيد تتمثّل بأغنية "يلازمني خيالك"، وقالت: "هي دائمًا معي وبجانبي، واليوم كرسيها فاضي، وهذه الأغنية أهديها لها، وأدعو لها بالشفاء، أفتقدها كثيرًا، وإن شاء الله تقوم بالسلامة وتشاركنا بالحفلات القادمة".

وخلال الحفل أيضًا قدّمت أحلام أغنية وطنية للملك سلمان، وولي العهد محمد بن سلمان حملت "عز السعودي"، ورفعت علم السعودية خلال غنائها، ليرد الحضور بالتصفيق والصيحات.

يُذكر أن أحلام كانت قد روّجت للحفل خلال الأيام القليلة الماضية، وأجرت ترتيبات كبيرة له، من بينها التمارين مع فرقة موسيقية تضم أكثر من 100 عازف بقيادة المايسترو أمير عبدالمجيد.

Khaberni Banner