Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أحلام تتلقى تهنئة من حرم سلطان عُمان

أحلام تتلقى تهنئة من حرم سلطان عُمان

خبرني - ما زالت الفنانة الإماراتية أحلام تحصد نجاح ألبومها الأخير “فدوة عيونك”، ونشرت أحلام بهذا الخصوص تغريدة كشفت فيها عن تلقيها إشادة جديدة مميزة، قالت فيها: “شرف ووسام على صدري مباركه السيدة الجليلة السيده عهد بنت عبدالله البوسعيدية حرم جلالة السلطان المعظم السلطان هيثم بن طارق بن تيمور البوسعيدي حفظهما الله ورعاهما على ألبومي فدوه عيونك كان الخطاب الرسمي من جلالتها كوسم في القلب الذي سيظل مديون لها طول العمر شكراً من القلب”.

وتفاعل الجمهور مع تغريدة أحلام مؤكدين أنها تستحق هذه التهنئة بسبب نجاح ألبومها وكونها فنانة راقية، فيما قام عدد كبير بتصحيح خطأ وقعت به الفنانة الإماراتية يخص اسم سلطان سلطنة عمان معلقين: ” عندك خطأ؛ السلطان هيثم آل سعيد و ليس البوسعيدي”.


وكانت الفنانة أحلام قد تصدرت حديث السوشال ميديا في الفترة الماضية بعد طرحها ألبومها الجديد والتي قررت أن يتم طرحه على جزأين حقق كل منهما نجاحًا لافتًا.


واهتمت الفنانة أحلام بكافة التفاصيل الخاصة بالإيميل لا سيما في لإطلالاتها، كما اعلنت بعد نجاح الألبوم عن إطلاقها موقع الكتروني عبر تغريدة قالت فيها: ” الموقع راح يكون شي جديد وأغاني حصرية ومؤتمرات حصرية وأشياء جديدة أخبركم عليها بعد الألبوم cd2 شكراً”.


وتزامن إطلاق ألبوم أحلام مع جدل إلكتروني جمعها بالفنانة أصالة نصري علق البعض أنه قد يكون سببًا في عودة الخلافات بينهما، وبعد الحديث الكبير عن هذا الجدال قررت أحلام الرد على أحد المواقع بالطلب منهم التركيز على نجاح ألبومها مؤكدة أنها لن تدخل في مهاترات.


يُشار إلى أن السيدة عهد البوسعيدية هي زوجة سُلطان عمان هيثم بن طارق. ولدت في محافظة مسقط لأسرة عريقة يعود نسبها من والديها للإمام أحمد بن سعيد البوسعيدي مؤسس الدولة البوسعيدية.


وبعد زواجها من السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان، كرست حياتها لعائلتها وتنشئة أبنائها على المبادئ والقيم العمانية، إلى جانب تعميق معرفتها واطلاعها على العلوم الإنسانية والاجتماعية التي تنظر إليها على أنها مدخل علمي لفهم المجتمعات الإنسانية.

Khaberni Banner