الرئيسية/ميادين رياضية
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أبو عابد: نسعى لرفع جاهزية المنتخب

أبو عابد: نسعى لرفع جاهزية المنتخب
أبو عابد

خبرني - أكد جمال أبو عابد، المدير الفني للمنتخب الأردني، أن اللقاء الودي السابق أمام لبنان، تضمن العديد من النقاط الإيجابية التي لم تكتمل، بسبب غياب اللمسة الأخيرة المناسبة.

وأشار أبو عابد، في تصريحات صحفية السبت، إلى أن المباريات الودية تهدف إلى اكتشاف السلبيات، والوقوف على الحالة العامة للفريق.

وأضاف "لدينا العديد من المباريات الودية قبل كأس آسيا، أمام منتخبات متنوعة الخصائص والقدرات، هدفنا هو التقدم بشكل تدريجي نحو أعلى مستوى ممكن من الجاهزية المطلوبة".

وبدأ المنتخب الأردني، تحضيراته استعداداً للقاء نظيره العُماني مساء الثلاثاء المقبل، على استاد الملك عبد الله الثاني، ضمن برنامج الإعداد لكأس آسيا 2019.

وأجرى النشامى تدريباً مساء اليوم السبت، على ملعب الكرامة، تحت إشراف المدرب جمال أبو عابد، وبحضور المدير الفني للاتحاد، بلحسن مالوش.

واشتمل التدريب على العديد من الجوانب البدنية والفنية، بمشاركة كافة اللاعبين باستثناء محمد الدميري الذي شعر بالآلام عضلية عقب لقاء لبنان، في انتظار المزيد من الفحوصات الطبية غدا الأحد.

ويواصل المنتخب الأردني، تدريباته غدًا الأحد، بإقامة مران صباحي على استاد الملك عبد الله الثاني، في حين يتابع الجهاز الفني، في المساء لقاء لبنان وعُمان ودياً ، لرصد المنافس المرتقب في مواجهة الثلاثاء المقبل.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner