Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أبو زمع: الفوز على الفيصلي مطلب

أبو زمع: الفوز على الفيصلي مطلب

خبرني - أكد عبد الله أبو زمع، المدير الفني للوحدات، أن الفوز على الفيصلي في كلاسيكو الكرة الأردنية، المقرر السبت المقبل، ضمن ختام مرحلة ذهاب دوري المحترفين، يعد مطلبًا أساسيًا.

وقال أبو زمع في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الوحدات "تحضيرات فريقي جيدة، والنقاط الكاملة هدفنا، المباراة مهمة للطرفين، درسنا المنافس جيدًا".

وأضاف "نعلم أن الخسارة ستبعد الفيصلي أكثر عن حسابات اللقب، نحضر سيناريوهات مختلفة للتعامل مع المباراة، ما يزيد من ثقتنا بذلك نوعية لاعبينا ورغبتهم الكبيرة في إنهاء مرحلة الذهاب بفارق نقطي مريح مع الخصوم".

وأكمل "الفيصلي حامل اللقب، ودائمًا ما تكون مباريات الديربي مختلفة عن أي مباراة، علينا أن نكون أكثر تركيزًا للخروج بكامل الغلة النقطية من هذه المباراة".

وأشار أبو زمع إلى أن غياب جماهير الوحدات مؤثر، ودائمًا ما يكون حضورها الكبير في المباريات كافة، وأهازيجها الجميلة التي تخرج من حناجرها، المحفز الأكبر للاعبين.

وأتم "احترم وسائل الإعلام كافة، لكن ما أود التأكيد عليه أنني لم أصرح سوى للموقع الرسمي للوحدات، لم أتحدث لأي وسيلة إعلامية أخرى، وما ينشر هنا أو هناك ليس صحيحا ولا يمثلني".

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner