الرئيسية/مجلس الأمة
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أبو رمان: مَن وراء حفل الشذوذ؟

أبو رمان: مَن وراء حفل الشذوذ؟
معتز أبو رمان - أرشيفية

خبرني - تساءل النائب معتز أبو رمان، حول الجهة التي تقف "وراء حفل الشذوذ"، وفق تعبيره، في إشارة إلى إلغاء حفل فرقة "مشروع ليلى"، الذي كان مقررا إقامته بالأردن.

وتاليا ما كتبه أبو رمان:

"مَن وراء حفل الشذوذ ؟ علينا أن نقرأ خلف السطور !!!

كانت مدارسنا تعلمنا في صغرنا ـ أننا أمه الأخلاق وكنا نحفظ بيت الشعر الذي يقول: وإنما الأمم الأخلاق ما بقيت * فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا هل يصل الحد بالاستخفاف بالقيم و الأخلاق الى درجة الإنحطاط ! حتى أصبحوا يمارسون العهر و الشذوذ علنا" و جهرا" بإسم الحريات ثم يدعون أنه فن ؟؟

في شهر حرمته مقدسه و أيامه مباركه ، أبهذا المجون تودعون رمضان !!! الا لعنكم الله فلا تقوم لكم قائمه حتى تستفيقوا من غيكم و سفاهتكم يا أشباه الرجال ولا رجال يا زناديق وقد خالفتم كل الشرائع السماويه التي انزلها الله ...

معالي وزير الداخليه الباشا غالب الزعبي لطالما عهدنا فيك الحزم و العزم ، قراركم منع الحفل الماجن ليس بغريب عن أفعالكم و تاريخكم الناصع و انت أبن الجدين و إبن مدينة عرفت الاباء و الكرامه ، و أنني و بصفتي نائب الشباب و اتكلم بضمير الشعب الحي و بإسم كل حر اطالب بفتح تحقيق شامل و موسع و تحويل كل مسوؤل ثبت تورطه في هذا الحفل الى أمن الدوله لأن حماية شبابنا و أولادنا هو أمننا الحقيقي و رأسمالنا الذي لا نتاجر به ، و ليعلموا أن القيم و الأخلاق التي تربينا عليها ليست سلعة للتسوق و التبرج ، و لن نرضى بأقل من محاسبة أولئك المتسولين على ديننا ، قيمنا و أخلاقنا و مبادئنا و تقاليدنا و عراقتنا و ثقافتنا ، كل الذين أعدوا لهذا المجون الخليع و الذين روجوا له بأقلامهم المسمومه و قنواتهم الاعلاميه و الذين أمتدت أيديهم الوسخه و نفوذهم الى مراكز صتع القرار و أسفاه ، و لينالوا الجزاء الذي يستحقون.

أخوكم #معتزأبورمان #نائب_وطن #صوت_الشباب".

Khaberni Banner
Khaberni Banner