Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أبوحلتم نائبا لرئيس مجلس ادارة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية والشكعة عضوا

أبوحلتم نائبا لرئيس مجلس ادارة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية والشكعة عضوا

خبرني - قرر مجلس الوزراء تعيين الدكتور اياد ابوحلتم عضو مجلس ادارة غرفة صناعة عمان ورئيس حملة صنع في الأردن، نائبا لرئيس مجلس ادارة المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية، وكذلك تعيين فواز الشكعة عضو مجلس ادارة غرفة صناعة الأردن، عضوا في مجلس ادارة جيدكو.

رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير، أكد ان تعيين ابوحلتم في هذا المنصب، يأتي تقديرا من الحكومة  للدور الكبير الذي يقوم به القطاع الصناعي في دعم الاقتصاد الوطني، ومساهمته الفاعلة في تحريك العديد من القطاعات الاقتصادية الأخرى، مشيرا الى ان مجلس ادارة الغرفة يحرص على تنسيب اعضائه لعضوية المؤسسات والهيئات وفق معياري الكفاءة والعدالة، وبناء على الخبرات العملية والعلمية لكل عضو.

وأوضح الجغبير ان المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية (جيدكو) من المؤسسات الهامة التي تقوم بدور رئيسي في دعم وتطوير الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال تنفيذ عدة برامج دعم مالي وفني لهذا الحجم من الشركات، كما تعمل المؤسسة على زيادة تنافسية الشركات الصغيرة والمتوسطة وتعمل على رفع جاهزيتها وتمكينها من الدخول بمنتجاتها إلى أسواق دولية.

من جهته اعرب الدكتور اياد ابوحلتم عن اعتزازه بهذا التعيين، مؤكدا ان وجوده في هذا المنصب سيصب في مصلحة القطاع الصناعي، من خلال اطلاق برامج دعم مخصصة لهذا القطاع، وخصوصا في مجالي التطوير والتسويق.

واضاف ابوحلتم ان "جيدكو" وهي من المؤسسين لحملة "صنع في الأردن" بالاضافة الى غرفة صناعة عمان، وهي  شريك هام في هذه الحملة التي ستشهد تغييرات عديدة في آليات عملها، سواء من ناحية المحاور التي ستشكل اساس عملها، او من خلال البرامج والانشطة التنفيذية التي سيتم اطلاقها، لتحقيق الاهداف المتوخاة منها في زيادة الحصة السوقية للمنتجات الأردنية في السوق المحلي واسواق التصدير.

Khaberni Banner