Khaberni Banner Khaberni Banner

آرسنال لا يسلم من لعنة الفرعون صلاح

آرسنال لا يسلم من لعنة الفرعون صلاح

خبرني - يخوض فريق ليفربول، مواجهة صعبة أمام آرسنال، غدًا السبت، في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد، في واحدة من أقوى مباريات البريميرليج.

وتحمل المباراة، طابعًا خاصًا بالنسبة لمحمد صلاح، قائد هجوم الريدز، خاصة أن آرسنال من أبرز الضحايا المفضلين للفرعون المصري في البريمييرليج، ودائمًا ما يكون مصدرًا للخطورة على شباك المدفعجية.

ونجح صلاح في هز شباك المدفعجية من قبل، 4 مرات بقميصي تشيلسي وليفربول، حيث لم يخسر أي مباراة خاضها أمام آرسنال من إجمالي 5 مواجهات لعبها ضد النادي اللندني، سواء مع الريدز أو البلوز.

واستقبلت شباك آرسنال، أول أهداف صلاح في البريميرليج عندما كان يلعب مع تشيلسي وفاز فريقه بسداسية نظيفة، وقع خلالها الفرعون المصري على هدف رائع وذلك يوم 22 مارس / آذار 2015.

أما باقي أهداف صلاح في شباك المدفعجية، فأحرزها بقميص ليفربول وكانت البداية في موسم 2017- 2018  في الدور الأول وفاز الريدز (4-0)، أما الهدف الثالث فكان خلال لقاء الفريقين في الدور الثاني وتعادلا (3-3).

وأحرز صلاح هدفه الرابع في مواجهة النادي اللندني خلال مباراة جمعة ليفربول بآرسنال في الدور الثاني من الموسم المنصرم 2018-2019، والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة (5-1).

وتعتبر أندية مدينة لندن بمثابة تميمة الحظ لمحمد صلاح، بعد إحرازه من قبل 23 هدفًا في شباكهم بمختلف المسابقات مع الأندية التي لعب لها.

ويعتبر نادي توتنهام أكثر الأندية اللندنية، التي تفوق صلاح عليها وأحرز في شباكه 6 أهداف، ثم يأتي من بعده تشيلسي بـ5 أهداف وآرسنال ووست هام 4 أهداف في شباك كل منهما، وكريستال بالاس 3 وفولهام هدف وحيد.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner