Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

آبل تطرح ساعات بميزة تراقب نومك

آبل تطرح ساعات بميزة تراقب نومك

خبرني - أصبح بإمكانك أن تراقب روتين نومك، كما سعراتك الحرارية وعدد خطواتك، فقد طرحت آبل ساعة Apple Watch  تساعد في ذلك.

إذ تأتي جميع ساعات شركة ”آبل“ الجديدة مع تطبيق مدمج لتتبع النوم، يسمى ”Sleep“، يمكنه اكتشاف وقت نومك وتتبع طريقة نومك والمزيد.

فيما يلي مقارنة بين تطبيقات تتبع النوم المتوفرة حاليا لـ Apple Watch، بما في ذلك تطبيق Sleep المدمج. بحسب ما أورد موقع إرم نيوز:

تكلفة التنزيل مجانية ومدمجة، وقد تمت إضافة تطبيق “ Sleep“ المدمج في تحديث watchOS 7، وهو حصري لدى ساعات أبل Series 3

وتتمتع Apple Watch بالقدرة على اكتشاف وقت النوم والمدة، بناء على الحركات الدقيقة للنفس أثناء النوم، ويمكن لتطبيق Sleep أيضا اكتشاف فترات الاستيقاظ والنوم طوال الليل، وكلها مجمعة في مخطط صغير سهل الاستخدام يتتبع جدول نومك بمرور الوقت.

ويمكنك استخدام تطبيق Sleep مع ميزات Wind Down ووضع السكون وعدم الإزعاج في الساعة للمساعدة على الحصول على نوم هادئ، وتتمتع ساعتك أيضا بالقدرة على إيقاظك من خلال تقديم اهتزازات ضوئية أو أصوات ناعمة.

تطبيق  AutoSleep

تكلفة التنزيل: 3.99 دولار، إذ يقوم تطبيق أوتو سليب في Apple Watch بتتبع نومك، ومدى جودته تلقائيا، ويرسل لك إشعارا في الصباح، كل ما عليك فعله هو إعداد التطبيق على هاتف آيفون لتحديد الوقت الذي تذهب فيه عادة للنوم ووقت الاستيقاظ.

سيبدأ التطبيق بعد ذلك في مراقبة نومك عند الاستلقاء في الوقت المحدد، كما يمكنك أيضا النقر فوق زر Lights Off على Apple Watch لإخبار التطبيق أنك ستنام.

في صباح اليوم التالي، افتح التطبيق على Apple Watch، واسحب لأسفل لعرض المزيد من البيانات حول نومك، ستجد شاشة تعرض عدد ساعات النوم التي حصلت عليها، بالإضافة إلى متوسط معدل ضربات القلب أثناء الليل. بينما تظهر شاشة أخرى عدد ساعات النوم ومدى جودتها، وعدد ساعات النوم العميق، ومعدل ضربات القلب، كما يمكنك أيضا مشاهدة سجل النوم.

تطبيق Sleep++

تكلفة التنزيل مجانية، حيث يعد Sleep ++ أبسط تطبيقات النوم المتاحة، بالإضافة إلى كونه مجاني للتنزيل وليس له تكاليف إضافية، فيمكنك اختيار تتبع نومك في الوضع التلقائي أو الوضع اليدوي.

تطبيق  Sleep Cycle

تكلفة التنزيل مجانية، ويحتوي هذا التطبيق على ميزة فريدة من نوعها، كونه يساعدك على الاسترخاء والنوم بشكل أفضل مع المنبه الذكي، إذ يقوم بتتبع النوم من وقت النوم إلى الصباح، واحصل على تحليل مفصل مع التطبيق الذي يجعل الاستيقاظ في الصباح أسهل قليلا.

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner