Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

ZoodMall  يعلن عن توقيع اتفاقية تعاون مع البريد الاردني

 ZoodMall  يعلن عن توقيع اتفاقية تعاون مع البريد الاردني

خبرني  -  في خطوة جديدة حققها ZoodMall، تطبيق التسوق الإلكتروني الأسرع نمواً في آسيا الوسطى والشرق الأوسط؛ تم الإعلان مؤخراً عن إطلاق خدماته في المملكة بالتعاون مع البريد الأردني، ليعمل على تخصيص العديد من خدمات التسوق الجديدة كلياً، ويعرض ما يزيد عن 4 مليون منتجاً يوفرها 30 ألفاً من الموردين المحليين ومن أماكن مختلفة من العالم خصوصاً من تركيا والصين.

 

ويقدم تطبيق ZoodMall مثالاً مميزاً للتحول الإلكتروني وللاعتماد على فضاء الإنترنت في قضاء الحوائج اليومية، ويعِد بتوفير الخدمات الاستثنائية التي لاقت رواجاً هائلاً في مناطق مختلفة من الإقليم، مثل ZoodPay "إشتر الآن وادفع لاحقاً"، وبالاستفادة من خطط الدفع المتنوعة (0، 30، 60 يوماً) دون أية فوائد إضافية، أو عن طريق إضافتها إلى فاتورة الهاتف أو البطاقة الائتمانية الخاصة بالمشتري.

ويوفر نموذج السوق الإقليمي لـ ZoodMall الذي يتخذ من سويسرا مقراً له أول تجربة تسوق محلية تتجاوز قيود اللغة وطرق الدفع والخدمات اللوجستية عموماً، مما يخلق تجربة عملاء سلسة ومجزية تتيح لهم الاستفادة المباشرة من هذه التجربة الفريدة.

في تعليقه، قال محمد اليوسف، المدير العام لـ ZoodMall في الأردن: "بعد وصولنا إلى السوق الأردني الذي يمتاز بتوجه سريع وذكي نحو التحول الإلكتروني وتبنّي المبادرات المبتكرة في سبيل ذلك؛ نفتخر بشراكتنا مع البريد الأردني بحيث تم الاتفاق على تقديم خدمة التخليص على الطرود الواردة إلى الأردن وتوصيلها فوراً الى عتبة منزل المشتري (Door to Door)  بالإضافة إلى خدمة الدفع عند الإستلام (COD).

وفي إطار خطوات التوسع الاستثماري الذي يسعى إليه القائمون على ZoodMall؛ وصل مجموع التمويل للتطبيق الى أكثر من 10 مليون دولار أمريكي، ليواصل النمو المطرد والسريع بالوتيرة المطلوبة. وبجانب الأردن؛ يعمل التطبيق حالياً في لبنان والعراق والسعودية والكويت وأوزباكستان وكازاخستان وأذربيجان، مع تخصيص خطط  قريبة لإطلاق خدماته الإلكترونية في البحرين.

وسعياً للوصول إلى الرؤية العامة للتطبيق بأن يصبح الوجهة الأولى للباحثين عن تجربة تسوق إلكتروني استثنائية، يضم ZoodMall منتجات للعديد من العلامات التجارية الكبرى في الأسواق العالمية، مثل Huawei، Samsung، Oppo، Apple وغيرها في فئة الهواتف الذكية، بالإضافة إلى مجموعة ضخمة من المنتجات التي تجمع بين السعر المناسب والجودة العالية، منها: (اكسسوارات، أجهزة إلكترونية، تجميل، مستلزمات منزلية، لوازم حدائق، ألعاب وبضائع تخص الأطفال، والكثير من المنتجات المحلية).

يذكر أن تطبيق ZoodMall يسعى لتغطية السوق الإقليمي في المنطقة ككل، والذي يخدم ما يزيد على 200 مليون مستهلكاً في أكثر من 15 دولة، عبر تطوير الأساليب المبتكرة للتسوق الإلكتروني وتلبية الاحتياجات السوقية لهم، بجانب بناء تجربة متكاملة وجديدة كلياً لم يسبق للمستهلك في هذه المنطقة اختبارها من قبل.

 ZoodMall  يعلن عن توقيع اتفاقية تعاون مع البريد الاردني
Khaberni Banner Khaberni Banner