Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

TECNO تزيد من فرحة عيد الأضحى وتعلن عن "عرض الـ100 عيدية بالأردن

TECNO تزيد من فرحة عيد الأضحى وتعلن عن

خبرني - تسعد شركة TECNO بمشاركتها في احتفالات عيد الأضحى في الأردن، يعتبر السوق الأردني سوقًا مهمًا لدى TECNO لذا فهي تهتم كثيرًا بمشاركة اللحظات والاحتفالات المهمة مع مستهلكيها الأردنيين.

 دخلت TECNO على السوق الأردني بمجموعة من المنتجات القوية عند إطلاقها لهواتف CAMON 15 Pro، وSPARK 5 Pro/5/Air، وPouvoir 4 Pro/4 في أوائل شهر حزيران وشهر تموز عام 2020. حيث تلقت هذه الهواتف الذكية الغنية بالخصائص الكثيرة والطاقة الكبيرة استجابة ساحقة لأدائها الرائع وتصميمها الجميل.

يعتز هاتف CAMON 15 Pro بمواصفات حديثة منها كاميرا رباعية خلفية حيث الرئيسية منها بدقة 48 ميجابكسل مع كاميرا أمامية منبثقة بدقة 32  ميجابكسل، بالإضافة إلى شاشة Perfect Fullview FHD حجم 6.6 إنش وذاكرة RAM 6 جيجابايت لمعالجة أسرع مع مساحة ROM 128 لتخزين كبير. كما يأتي بتصميم ساحر فهو الهاتف الذكي المثالي لجميع عشاق التصوير لأنه يضمن تصوير غاية في الوضوح في الليل والنهار.

تتكون مجموعة Pouvoir من جهازين – Pouvoir 4 وPouvoir 4 Pro كما توفر خصائصًا مذهلةً، تتميز هذه المجموعة بالأداء الباهر (ذاكرة RAM 6 جيجابايت + مساحة  تخزين ROM 128 جيجابايت في جهاز Pouvoir 4 Pro) والبطارية القوية (6000 مللي أمبير) والشحن السريع (متوفر في جهاز Pouvoir 4 Pro) مع شاشة Dot Notch حجم 7 إنش، مما يجعله مناسبًا لاستخدام جميع أنواع المحتوى  الكثير من ألعاب و الفيديو.

أخيرًا وليس أخرًا تأتي مجموعة SPARK 5 المكونة من SPARK 5، وSPARK 5 Pro، وSPARK 5 Air التي يترأسها هاتف SPARK 5 Pro، وهي مجموعة تثبت وجودها بقوتها وتعددية استخدامها. يمتاز SPARK 5 Pro بفعالية كبيرة مقابل سعره ويبقى على وعده بِـ5 كاميرات وزوايا تصوير  أكثر مع تصميم بكاميرا رباعية حيث الرئيسية منها بدقة 16 ميجابكسل بفلاش رباعي مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل بفلاش ثنائي. كما يأتي SPARK 5 Pro بشاشة Dot-in حجم 6.6 إنش وبطارية كبيرة بقدرة 5000 مللي أمبير.

وقال [طلحة مشارقة] المدير الاقليمي لِـTECNO Mobile في الأردن عن إطلاق "عرض الـ100 عيدية من TECNO": عيد الأضحى هو  مناسبة هامة جدًا للشعب الأردني ونحن متأكدون أن هذا العرض سيزيد من فرحة الاحتفالات لهذا العيد. نحن في TECNO لا نصنع منتجات استثنائية فقط، بل نصنع فرص ليحصل زبائننا من خلالها على القيمة الكبرى. إطلاقنا لِـ"عرض الـ100 عيدية من TECNO" الساري في الفترة ما بين 29 تموز و8 آب يعني أننا سنُهدي 100 جهاز SPARK 5 عن طريق سحب عشوائي، أي شخص يشتري هاتف TECNO سواء كان من متجر تجزئة أو سوق إلكتروني سيحصل على فرصة ربح جهاز TECNO SPARK 5 عند دخوله في السحب العشوائي. كما أننا متأكدون أننا سنضاعف فرحة عيد الأضحى بهذا العرض الشيق.

للمزيد من التفاصيل والإطلاع على شروط وأحكام "عرض الـ100 عيدية من TECNO" اذهب إلى موقع www.promotecno.com

نبذة عن تكنو موبايل

تكنو موبايل هي علامة تجارية رائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية تابعة لشركة ترانشن هولدينغس. وتلتزم العلامة التجارية التي تحمل شعار "توقع المزيد"، بمنح الجماهير إمكانية الوصول إلى أحدث التقنيات بأسعار معقولة، وهو ما يسمح للمستهلكين بالوصول إلى ما هو أبعد من توقعاتهم الحالية وكشف النقاب عن عالم من الإمكانيات. وتتفهم "تكنو" احتياجات المستهلكين من الأسواق المختلفة وتقدم لهم ابتكارات مصممة خصيصاً لأسواقهم من خلال محفظة منتجات تضم الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والهواتف المتحركة التقليدية. وتحظى "تكنو" بحضور في نحو 60 سوقاً ناشئة حول العالم، وهي داعم رسمي لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.tecno-mobile.com

الموقع الإلكتروني: https://www.tecno-mobile.com/jo/#/

صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/TECNOMobileJordan/

صفحة الإنستجرام: https://www.instagram.com/tecnomobilejordan

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner