Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

Farah Spark توقع مذكرة تفاهم مع Polaris Technology

 Farah Spark توقع مذكرة تفاهم مع Polaris Technology

خبرني - وقعت Farah Spark مركز الابداع المفتوح وحاضنة ومسرعة الاعمال التابعة لمجمع فرح الطبي في الأردن والمتخصصة في دعم الرياديين والشركات الناشئة في القطاع الطبي مذكرة تفاهم مع Polaris Technology الشركة الرائدة والمتخصصة في حلول تكنولوجيا المعلومات. ومن خلال هذه الاتفاقية ستقدم شركة Polaris الدعم الفني والتقني للشركات الناشئة المحتضنة في Farah Spark مما سيساهم في مساعدة هذه الشركات على بلورة أفكارهم وحلولهم الإبداعية.

ووقع الاتفاقية كل من السيد ينال الكيلاني الرئيس التنفيذي لـ Farah Spark والسيد ماهر أبو غطاس الرئيس التنفيذي لـ Polaris.

وأكد الكيلاني أن توقيع مذكرة التفاهم هذه يأتي ضمن سلسلة من مذكرات التفاهم التي بدأت Farah Spark بتوقيعها مع العديد من الجهات والمؤسسات الفاعلة والمؤثرة في قطاع الشركات الناشئة والرياديين في الأردن، وأن الهدف من هذه المذكرات هو تعزيز موقع مجمع فرح الطبي وFarah Spark الرائد في دعم الريادة والابداع في المجال الطبي في الأردن والمنطقة واستمرارا لنهج المرحوم الدكتور زيد الكيلاني الذي ساهم في وضع اسم الأردن على الخارطة الدولية في المجال الطبي.

ومن جانبه أكد أبو غطاس على التزام شركة Polaris تجاه المسؤولية المجتمعية ودعم ريادي الاعمال بالتوافق مع رؤية جلالة الملك بتمكين الشباب وأثره على الاقتصاد الوطني.

تجدر الاشارة بان شركة Polaris هي من الشركات الاردنية الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والمختصة في مجال E-services وتحليل البيانات على مستوى الاردن والمنطقة.

 

 

Khaberni Banner
Khaberni Banner
Khaberni Banner