Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

3 ملايين متابع لـ خبرني على فيسبوك

3 ملايين متابع لـ خبرني على فيسبوك

خبرني - تجاوز عدد متابعي صفحة موقع "خبرني" الإخباري، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، 3 ملايين متابع بالتزامن مع الذكرى الـ12 لانطلاقة الموقع في السابع عشر من شباط.

وتحمل الصفحة اسم الموقع باللغة الإنجليزية "Khaberni"، وتعتبر واحدة من أكبر  الصفحات الإخبارية الأردنية من حيث عدد المتابعين والمنشورات الإخبارية ومقاطع الفيديو المحلية والعالمية، السياسية منها والمنوعة.

وبهذا العدد تكون صفحة الموقع على فيسبوك، الأعلى بعدد المتابعين بين حسابات "خبرني"،  على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بلغ عدد متابعي حساب الموقع على تويتر 712 ألف متابع، فيما يتابعه على إنستغرام 218 ألف متابع، بالإضافة إلى 974 ألف متابع على تطبيق "نبض".

خلال 12 عاما، حرص فريق التقرير على جسّ نبض الشارع، وحمل همومه ومعاناته، في مختلف القضايا التي عايشناها منذ انطلاقتنا الأولى في عام 2008.

12 عاما سعينا خلالها  لخدمتكم، في سبيل أن نقدم كل لحظة وجبات من المواد الصحفية المقروءة والمشاهدة، لنحظى بثقتكم التي وضعتنا في المرتبة الأولى في الأردن.

وكما كل عام، سيشهد المتابع تحديثات وخدمات على الموقع وعلى منصات التواصل الاجتماعي، لنواكب آخر المستجدات في الصحافة الالكترونية.

Khaberni Banner Khaberni Banner