Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

يوفنتوس يضع خطة لمرحلة ما بعد رونالدو

 يوفنتوس يضع خطة لمرحلة ما بعد رونالدو

خبرني - اختار يوفنتوس كريستيانو رونالدو ليكون حجر الأساس لمشروعه الجديد منذ 2018، والذي يهدف للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، لكن بطل إيطاليا بدأ يستعد لمرحلة مستقبلية، بعد رحيل النجم البرتغالي.

وذكر موقع "دياريو غول" الإسباني أنّ باريس سان جيرمان الفرنسي يتفاوض حالياً مع خورخي مينديش وكيل أعمال رونالدو لضم الهداف المخضرم، في مرحلة قد تكون الأخيرة في مسيرته.

ويمتد عقد رونالدو مع "السيدة العجوز" حتى 2022، ويريد سان جيرمان أن يكون البرتغالي أفضل بديل للبرازيلي نيمار دا سيلفا الراغب في العودة إلى برشلونة الإسباني، وتحقيق حلم النجم الفرنسي كيليان مبابي، في اللعب بجوار مثله الأعلى.

وساعد رونالدو فريق يوفنتوس في زيادة أرباحه المالية، فضلاً عن مواصلة هيمنته المحلية، لكن ينقصه تحقيق لقب دوري الأبطال ليكمل قصة نجاحه في إيطاليا.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أنّ يوفنتوس يدرك اتصالات سان جيرمان مع وكيل أعمال رونالدو، كما يعي أنّ النجم البالغ من العمر 35 عاماً لن يستمر لفترة طويلة في تورينو، لذا يحضر لمشروع جديد بدونه.

وسيتطلب المشروع المقبل تضحية مالية بالغة، والاعتماد على قائد له مثل نيمار أو مبابي، على الرغم من صعوبة التعاقد مع أي منهما في ظل تطلعات برشلونة وريال مدريد.

وبسبب الخسائر المالية الفادحة الناجمة عن تفشي فيروس كورونا، تشير التكهنات إلى أنّ صفقات "الميركاتو" المقبلة لن تتجاوز 100 مليون يورو، ما قد يسهل على "اليوفي" المنافسة على ضم أغلى اللاعبين.

Khaberni Banner Khaberni Banner