Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

يمرّن عضلات فكيه لشهور والنتيجة مدهشة - فيديو

 يمرّن عضلات فكيه لشهور والنتيجة مدهشة - فيديو

خبرني - تفاخر عارض أزياء إيطالي بمظهر فكيه بعد أشهر من التمارين عبر مقطع فيديو نشره على حسابه في تيك توك أثار الكثير من الجدل بين المتابعين.

وحصد مقطع الفيديو أكثر من مليوني مشاهدة منذ نشره على الموقع، ويظهر فيه شكل وجه لوكا مارشيسي المنحوت بعد شهرين من التدريب المركز. وصدم نجم تيك توك الذي كان لديه بالفعل وجه منحوت من سنوات من التدريب لفكيه، صدم المشاهدين عندما كشف عن خط فكيه شبه المثلث الذي كان منتفخًا على الجانبين وضيق عند الذقن.

وفي الفيديو، يمكن رؤية لوكا يقضم بصوت منخفض على جهاز تمارين الفك في فمه لتقوية عضلات وجهه قبل إزالته ليتباهى بمظهر فكه الفريد.

إلا أن الكثير من المعلقين لم يعجبوا بمظهر لوكا، وشبهه البعض بالسنجاب الذي يقضم الجوز، وعلق آخرون ساخرين بأن وجهه يبدو الآن مثل مثلث مقلوب.

وكان لوكا قد شارك عدداً من مقاطع الفيديو تظهر شكله قبل وبعد تدريب فكيه، مع بعض اللقطات التي يعود تاريخها إلى عام 2016، حيث بدا شكله مختلفاً تماماً عما هو عليه اليوم.

وفي مقابلة أجريت معه في (تشرين الثاني) عام 2020، تحدث لوكا عن تحوله الجسدي حيث كان يزن نحو 110 كيلوغرام عندما كان بعمر 18 عام، وبعد انفصاله عن حبيبته بدأ بزيارة وكالات عرض الأزياء، لكنه واجه مشكلة في العمل مع أي منها بسبب وزنه وشكل وجهه المستدير.

وبسبب الرفض الذي واجهه في شركات الأزياء، فقد لوكا نحو 35 كيلوغرام من وزنه، مما جعله يحظى بفرصة العمل في عرض الأزياء، وبالإضافة إلى العمل مع العديد من وكالات الأزياء، لدى لوكا أكثر من 912 ألف متابع على تيك توك يبدو أنهم معجبون بشكل وجهه المثلث، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

Khaberni Banner