Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

ياسمين صبري تتزين بالألماس في مهرجان القاهرة -صورة

ياسمين صبري تتزين بالألماس في مهرجان القاهرة -صورة

خبرني - أطلّت النجمة المصرية ياسمين صبري؛ خلال فعاليات الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي، بفستان أسود طويل منفوش ومفتوح الكتفين، وفضلت المكياج الخفيف الهادئ.

وخطفت ياسمين الأنظار باستعراض إكسسواراتها التي لبستها فوق قفازات يد “جوانتي” سوداء، والمكونة من عدة خواتم من الألماس وإسوارة ألماس براقة، وهي شبكتها من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة. وتشابهت إطلالة ياسمين صبري مع إطلالة الفنانة هبة مجدي، والتي ارتدت فستانا أسود أيضاً، ما أثار إعجاب الجمهور والمتابعين الذين أشادوا بجمال النجمتين وحُسن إطلالتهما.

 

وانطلقت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، مساء الأربعاء، في الهواء الطلق على مسرح النافورة بساحة دار الأوبرا المصرية، وذلك منعا لانتشار فيروس كورونا، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية، ووسط مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم.

وحضر العديد من الفنانين حفل الافتتاح، وأبرزهم منى زكي، أحمد حلمي، جومانا مراد، أحمد السقا، أروى جودة، نرمين الفقي، شريف منير، ريهام عبد الغفور، صابرين، ليلى علوي، أمينة خليل، إلهام شاهين، إسلام إبراهيم، وغيرهم من الفنانين. ويشهد حفل الافتتاح، تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، وهي الجائزة نفسها الذي يمنحها المهرجان للكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما تكرم أيضا الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز. كما يشهد حفل الافتتاح عرض فيلم “الأب- The Father” للمخرج فلوريان زيلر، وتمثيل آنتوني هوبكنز، أوليفيا كولمان، ومن المقرر أن يتم تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد والنجمة منى زكي.

 

 

ياسمين صبري تتزين بالألماس في مهرجان القاهرة -صورة
Khaberni Banner Khaberni Banner