Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

وفاة والدة ليلى سمور

وفاة والدة ليلى سمور

خبرني  - فجعت الممثلتان السوريتان ليلى سمور وفيلدا بوفاة والدتهما مساء يوم السبت في العاصمة السورية دمشق.

ونشرت الممثلة ليلى سمور نعياً مؤثراً لوالدتها عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك، ومن خلال كلمات حزينة، ومشاعر مؤثرة أعربت في منشورها عن حزنها ومدى الألم الذي أصابها بسبب غياب والدتها، وصعوبة هذا الفقدان، وقسوة الموت خاصة أنها بعيدة عنها، ولن تستطيع وداعها، ولا إلقاء النظرة الأخيرة عليها، واصفة غياب والدتها بأنه كسر لقلبها، طالبة لها الرحمة.

وقالت ليلى: "يا حبيبتي.. يا الله ما أصعبها علي تروحي وانا بعيدة عنك بدون ما ودّعك... يا الله ما أصعبها.. يا الله ما أقسى وما أصعب فراقك يا أمي... يا رب دخيلك عطيني القوة والصبر كسرتي قلبي يا حبيبتي.. كسرتي قلبي إلى اللقاء يا رفيقة الروح...ليكن ذكرك مؤبدا".

وجاءت هذه الكلمات نتيجة حزن ليلى لبعدها عن والدتها في أيامها الأخيرة وهي مقيمة في فرنسا منذ سنوات، على الرغم من عودتها في الربيع الفائت إلى سوريا لقضاء بعض الوقت مع عائلتها قبل مغادرتها مرة ثانية إلى مكان إقامتها حيث تقيم مع زوجها، وحيث يقيم ابنها وزوجته الإعلامية ساندرا علوش.

وبعد أن نعت سمور والدتها سارع زملاؤها من داخل الوسط الفني لتقديم واجب العزاء لها والوقوف إلى جانبها بالشكل المعنوي، محاولين تهدئتها ومواساتها.

يذكر أن الممثلتن السوريتين فيلدا وليلى سمور هما شقيقتان دخلتا الوسط الفني وقدمتا العديد من الأعمال خلال سنوات عمل طويلة. وقد ظهرت الفنانة فيلدا سمور في الموسم الرمضاني الفائت من خلال شخصية أم عزمي في مسلسل "بروكار" للكاتب سمير هزيم وإخراج محمد زهير رجب، كذلك شاركت في مسلسل "الساحر".

أما الممثلة ليلى سمور فهي غائبة منذ سنوات عن المشاركات الدرامية، وذلك بسبب وجودها خارج سوريا. وكان آخر أعمالها مسلسل "سليمو وحريمو" الذي تم تصويره قبل سفرها إلى فرنسا في عام 2016، بينما شاركت في عام 2015 بمسلسل "الغربال" و"وعدتني يا رفيقي".

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner