Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

وفاة فتاة بريطانية بعد خلاف مع أمها على فيسبوك

 وفاة فتاة بريطانية بعد خلاف مع أمها على فيسبوك

خبرني - توفيت فتاة بريطانية بسكتة قلبية بعد أن ضغطت والدتها بالخطأ على زر أغضبني "angry"، بدلًا من زر إعجاب "like" بعد أن قامت الفتاة بنشر مقطع فيديو قامت على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ذا ميرور" البريطانية، أن القصة بدأت عندما قامت "شابينا ميا" 33 عامًا، بنشر مقطع فيديو لها على موقع التواصل تظهر وجودها بالسيرك، لتشاهد والدتها أنجيلا الفيديو وقامت بالضغط على زر "أغضبني" بالخطأ بدلًا من الضغط على "إعجاب".

وعندما حاولت الأم تصحيح خطئها، حدث خلل ما في جهاز الـ"آيباد" الخاص بها، تسبب في ظهور مئات الرموز التعبيرية الغاضبة على صور وفيديوهات أخرى لابنتها.

ونتيجة لذلك أصيبت ميا بالإحباط الشديد، وقامت بحظر والدتها على "فيسبوك"، ورفضت التحدث معها أو الرد على مكالماتها الهاتفية.

وفي صباح اليوم التالي ذهبت أنجيلا إلى منزل ميا، لتوضح لها الموقف، إلا أنهما تشاجرا وزادت الأمور تعقيدًا، حيث وجدتها ميا في اليوم الثاني متوفية في سريرها.

وأظهرت الاختبارات أنها عانت من قصور في القلب الاحتقاني وعثر على آثار مخدر الكوكايين في جسدها، لديها خاصة أن لها سجل مع مرض الاكتئاب ومرض السكري وتناولت في وقت سابق جرعتين زائدة ما أدى إلى وفاتها.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner