Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

وزير الشباب يلتقي أعضاء مركز الشفافية الأردني

وزير الشباب يلتقي أعضاء مركز الشفافية الأردني

خبرني  - في ضوء الإستراتيجية التي يتبناها مركز الشفافية لترجمة الرؤى الملكية من خلال الأوراق النقاشية التي طرحها الملك عبد الله الثاني بن الحسين يقوم المركز بالتواصل مع الوزارات والمؤسسات الحكومية للإطلاع على الدور الذي تقوم به تلك المؤسسات لتعزيز منظومة النزاهة الوطنية.

فقد قام الرئيس التنفيذي هيلدا عجيلات وأعضاء المركز رنا ملحيس والمهندس علي مساعدة برفقة فرسان المركز المحامية لارا عبيد وبشرى الأزايدة وخالد المعايطة وقيس مناصير وراكان الشوبكي لزيارة وزارة الشباب للإجتماع مع  وزير الشباب معالي الدكتور فارس بريزات.

أشاد الدكتور بريزات بالدور الذي يقوم به المركز لترسيخ ودعم مبادئ الحوكمة والنزاهة والشفافية في المؤسسات الحكومية وغير الحكومية ومختلف قطاعات الدولة، مؤكدًا أن للمركز دور هام في ترسيخ هذا المبدأ في ظل الظروف الراهنة والتحديات الإقتصادية.

وأكد بريزات خلال اللقاء أن وزارة الشباب أبوابها مشرعة للتعاون مع مركز الشفافية لتحقيق أهداف الدولة في ترسيخ سيادة القانون، وتحقيق مبدأ العدالة والمساواة بعيدًا عن الواسطة والمحسوبية.

كما التقى أعضاء المركز وفرسانه مع مستشار وزير الشباب للتخطيط السيد جهاد مساعده، حيث أطلع المركز على  خطط الوزارة، والإستراتيجية الوطنية للشباب (2019-2025)، والأنشطة التي تقوم بها وزارة الشباب في توعية الشباب بضرورة تطبيق مبدأ سيادة القانون.

هذا وسيتم عقد لقاء موسع لجميع أعضاء المركز وفرسانه الشباب خلال الأسبوع الأول من الشهر القادم مع وزير الشباب يتم فيه مناقشة مختلف القضايا التي تهم الشباب.

وزير الشباب يلتقي أعضاء مركز الشفافية الأردني
Khaberni Banner Khaberni Banner