Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

وزارة الشباب تعلق على قضية الوحدات

وزارة الشباب تعلق على قضية الوحدات

خبرني  - أكد الدكتور حسين الجبور أمين عام وزارة الشباب، أنه لم يتم حتى الآن تسلم قرار المحكمة الإدارية العليا الذي يقضي بقبول الطعن على نتائج انتخابات نادي الوحدات.

وقال الجبور في تصريحات لقناة المملكة الأردنية  الأربعاء: "سمعنا بقرار المحكمة ببطلان نتائج انتخابات نادي الوحدات، وما زلنا ننتظر تسلم القرار مكتوباً حتى نشكل فورا لجنة مؤقتة".

وأوضح: "وزارة الشباب حريصة كل الحرص على مصلحة نادي الوحدات، وهو ناد كبير، ونتعامل مع جميع الأندية من مسافة واحدة".

وأضاف: "اللجنة المؤقتة ستدير شؤون نادي الوحدات لمدة ثلاثة شهور وإلى أن تسمح الظروف بإقامة الانتخابات في ظل الظروف الراهنة".

وحول رأي وزارة الشباب في الأخطاء التي حدثت في إدارة الانتخابات وإمكانية تداركها في المستقبل، قال الجبور: "لا توجد تجاوزات أثناء الانتخابات، التجاوزات كانت خلال ترأس الرئيس السابق للنادي وما سبق موعد إجراء الانتخابات".

وأكمل: "الرئيس السابق والإدارة السابقة غادرت قاعة الانتخابات قبل انتهاء عملية فرز الأصوات".

وأوضح: "الرئيس السابق تقدم لدى وزارة الشباب بطلب إعادة الفرز بعد مضي ثلاثة أيام على انتهاء الانتخابات، وتم إبلاغه بأنه لا يجوز ذلك داخل قاعة الانتخابات ووفقاً لنظام الأندية".

وأردف: "وفي ظل عدم قانونية إعادة الفرز في مثل هذه الحالة، أخبرنا الرئيس السابق أن يتقدم للمحكمة باعتبارها صاحبة القرار والجميع في النهاية تحت القانون".

وختم: "شكوى الرئيس السابق كانت ترتبط بإجراءات سابقة خلال عمله بالنادي والإجراءات التي سبقت موعد الانتخابات".  

Khaberni Banner
Khaberni Banner
Khaberni Banner