Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

ودعي القلق قبل الموعد الغرامي عند تطبيقك لهذه النصائح

ودعي القلق قبل الموعد الغرامي عند تطبيقك لهذه النصائح

خبرني - عندما يقترب الموعد الغرامي تشعر بالتوتر والقلق الشديد. ويمضي الوقت في التفكير إلى ساعات الفجر. وما عليك فعله هو:

التنفس

عندما نخرج أنفاسًا عميقة من البطن والمعروفة بتنفّس الحجاب الحاجز. فإننا نرسل إشارة إلى الدماغ بأن كل شيء على ما يرام. حاول وضع يد واحدة على معدتك والأخرى على صدرك. استنشق الهواء لمدة ثلاث ثوان. احبسه ثم قم بالزفير لمدة أربع ثوان. كرر ذلك حتى تلاحظ أنك أصبحت تشعر أكثر هدوءًا.

تخيّل النتائج المختلفة، حتى السلبية منها

معظم الأشياء في الحياة مثل نتائج هذا الموعد، خارجة عن سيطرتنا، لذلك قد يكون من المفيد تصور الاحتمالات المختلفة. يمكن أن لا يأتي. أو يمكن أن لا تنجذب له بتاتاً.

اجعل مساحةً للقلق

قم بتسميتها بدلاً من محاولة التخلص من القلق. يجب أن تقر بأنه طريقة من جسدك لحمايتك من وضع خارج عن نطاق رغبتك. أشكره على وجوده واجعل له مساحة. قل شيئَا مثل” من العادي أن أشعر بالقلق لأنني أحب ذلك الشخص حتى الآن وأريد أن يمر الموعد بخير.”

يجب أن يكون لديك توقعات واقعية حول نفسك

ذكّر نفسك بأنك جديد في التجربة أو لديك تجربة كبيرة. امنح نفسك الحق بأن تكون غير كامل وان تجرّب ، ليس بالضرورة أن تكون تجربة جيدة أو عظيمة. فقطّ جرّب. عندما تكون لديك توقعات واقعية عن نفسك. سيكون هناك مجال لأقلّ خيبة أمل.

 

Khaberni Banner Khaberni Banner