Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

هنيدي يكشف سبب إخفاء مرضه عن الجمهور

هنيدي يكشف سبب إخفاء مرضه عن الجمهور

خبرني - كشف الفنان المصري محمد هنيدي تطورات حالته الصحية بعد إجرائه جراحة في القلب، حيث خضع لعملية قسطرة وتركيب دعامتين منذ 10 أيام.

وقال هنيدي في تصريحات صحفية نقلتها "تركيا الآن"، إنه يتمتع بصحة جيدة حاليًا، ويشعر بأنه في الحالة الطبيعية ولا يعاني من أي تعب.

وأضاف: "الجراحة تمت بنجاح والأمر ليس خطيرًا كما يظن البعض، ولكن الطبيب أمرني بعدم التحرك من المنزل، خوفًا من الإصابة بفيروس كورونا".

وتابع: "الخطورة تكمن في أنني أجريت جراحة وبالتالي إذا تعرضت لا قدر الله للإصابة بالفيروس قد تسوء حالتي، لأنه من المعروف أن أصحاب أمراض القلب والضغط والسكر يتأثرون بشدة من الفيروس اللعين".

وعن سبب إعلانه المفاجئ عن مرضه بعد الانتقادات التي وجهت إليه لعدم حضوره جنازة الراحل حسن حسني، قال: "أمر طبيعي أن أوضح موقفي لمن شعروا أنني تجاهلت وفاة الفنان الكبير حسن حسني".

وواصل: "حسن حسني مثل أبي وخبر وفاته صدمني، ولكن الطبيب منعني من النزول تمامًا، وأخفيت خبر مرضي لأنني لم أكن أرغب في أن يشعر أحد بالقلق علي، في ظل ظروف فيروس كورونا".

وكان محمد هنيدي قد كشف لأول مرة عن إجرائه عملية جراحية في القلب، من خلال رده على تغريدة إحدى متابعيه انتقدته بشدة بسبب غيابه عن حضور جنازة حسن حسني.

Khaberni Banner
Khaberni Banner